سؤال مُحير تطرحه الجماهير عن دوري محمد بن سلمان
بعد تقليص الفارق بين الهلال والنصر

سؤال مُحير تطرحه الجماهير عن دوري محمد بن سلمان

الساعة 10:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سؤال مُحير تطرحه الجماهير عن دوري محمد بن سلمان مباراة الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

طرحت الجماهير الرياضية في المملكة سؤالًا مُحيرًا حول هوية الفائز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2019-2020، وذلك بعد تقليص نادي النصر الفارق مع نادي الهلال المتصدر إلى ست نقاط.

ودشنت الجماهير وسم “لمن الدوري” وذلك لمعرفة هوية الفائز بلقب الدوري بين ناديي الهلال والنصر المتنافسين البارزين حتى اللحظة على نيل اللقب.

وأكد الجمهور الهلالي أنه رغم فارق النقاط الست، لكن الهلال فرصته أقوى في التتويج باللقب، بينما قال الجمهور النصراوي إن العالمي سيعمل على الفوز بكل مبارياته المقبلة واستغلال عثرات الزعيم من أجل الصعود للصدارة والتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

ورغم أن الهلال متصدر بفارق 6 نقاط، لكن لا يُمكن معرفة هوية الفائز بالدوري، خاصة أن مباراة الهلال والنصر يوم 20 مارس الجاري ستُحدد نتيجتها بنسبة كبيرة الفائز بلقب الدوري في الموسم الجاري.

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن مشبب أن مباراة الهلال والنصر المقبلة لن تحسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب سيناريو الموسم الماضي وتتويج العالمي باللقب؛ رغم تصدر الزعيم البطولة لفترة طويلة.

وتابع: “بعد مباراة الهلال والنصر سيتبقى 8 جولات، فنادي الهلال كانت صدمة بتعادله مع ضمك، ومباراة الفريقين المقبلة ستكون بعد نصف النهائي، التي ستأخذ من تركيزهم وجهدهم”.

وأضاف مشبب: “التركيز في بطولتين وعدم الإصابات أو الطرد وعدم وجود جمهور، كلها أمور يجب وضعها في الحسبان، خاصة أن الجمهور يعطي حماسًا للاعبين وبعض الفرق”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “الحديث دائمًا عن قطبا الرياض بحكم أنهما المتصدر والوصيف بحكم المستويات الثابتة في السنوات الأخيرة بعد ابتعاد الأهلي والاتحاد عن المنافسة”.

واستكمل: “يمكن سيناريو العام الماضي يكون مشوقًا لآخر جولة، لا أتمنى أن يحسم الدوري مبكرًا لاستمرار الإثارة حتى النهاية، ومن يحقق اللقب في النهاية يستحقه لتجاوز صعوبات عديدة طوال الموسم، دائمًا مباريات الفريقين ممتعة سواء سويًا أو مع فرق أخرى”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :