سبب ابتعاد مورينيو عن تدريب ليفربول
خلفًا للفرنسي أولييه في 2004

سبب ابتعاد مورينيو عن تدريب ليفربول

الساعة 10:04 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
سبب ابتعاد مورينيو عن تدريب ليفربول مورينيو
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم نادي ليفربول السابق، جيمي كاراجر، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه موينيو كان مرشحًا لقيادة الريدز عام 2004، خلفًا للفرنسي جيرار أولييه، قبل أن يتم التعاقد مع الإسباني رافا بينيتيز.

وكان مورينيو قد قاد بورتو البرتغالي آنذاك للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، فيما نجح بينيتيز في إحراز ثنائية الدوري الإسباني وكأس الاتحاد الأوروبي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا.

وكشف كاراجر عن الأسباب التي دفعت ليفربول للابتعاد عن مورينيو وقال: “فقد جيرار أولييه وظيفته، وقام الرئيس التنفيذي ريك باري بإجراء مقابلة مع بينيتيز.. كان يخبر اللاعبين الكبار بتطورات الوضع، وذكر اسم جوزيه مورينيو”.

وأضاف نجم ليفربول السابق خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس”: “كنت أعرف الكثير عن بينيتيز، بسبب الكرة الإسبانية وما حققه، وبدا الأمر كأن التعاقد معه أصبح وشيكًا”.

وتابع: “أعتقد أنه كان هناك شعور سائد، بأن جوزيه مورينيو لن يصلح ليكون مدربًا لليفربول.. ربما بسبب الطريقة التي يتصرف بها في بعض الأحيان”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أعتقد أنه حتى وإن كان مورينيو رائعًا (عندما تغلب بورتو على مانشستر يونايتد)، فإن الشعور السائد في النادي، وربما لدى بعض اللاعبين، كان أنها ليست الطريقة التي ينجز بها ليفربول الأمور”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :