عمر المهنا: لا أتمنى رئاسة لجنة الحكام بوجود الأجانب
مؤكدًا تشرفه بخدمة الوطن

عمر المهنا: لا أتمنى رئاسة لجنة الحكام بوجود الأجانب

الساعة 7:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عمر المهنا: لا أتمنى رئاسة لجنة الحكام بوجود الأجانب عمر المهنا
المواطن - مروة نبيل

أكد رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عمر المهنا أنه يتشرف بخدمة الوطن في أي وقت، إلا أنه لا يتمنى العودة إلى منصبه بوجود الحكام الأجانب بالشكل الحالي.

وقال عمر المهنا: “لا أدري ما سبب تصدري المشهد وأنا مبتعد من سنوات، هو حب أو غيره، وأتشرف بخدمة الوطن، ولم أعد إلى لجنة الحكام كمستشار كما أثير مؤخرًا، وحضوري للملعب كان بدعوة من الاتحاد العربي لكرة القدم”.

وأضاف: “حضرت كداعم للحكام السعوديين فقط، ورئيس لجنة الحكام تريساكو هو من أصر على نزولي لأرض الملعب، وقابلت الأخير مرة واحدة في 2012، وكان مرشحًا لمنصب مدير دائرة التحكيم”.

وتابع: “كان الأفضل الاستفادة من تريساكو كمدير لدائرة التحكيم، وأرى أنه من الأفضل أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا وحكمًا سابقًا، ولا أتمنى العودة حاليًا لرئاسة اللجنة بوجود الحكام الأجانب بهذا الشكل”.

وواصل عمر المهنا تصريحاته قائلًا: “تقنية الـ VAR قللت الأخطاء ولكنها قللت من تركيز الحكام، شخصية الحكم يجب أن تكون واضحة في المباراة، والتقنية يجب تطويرها واعتماد الحكام عليها بشكل كبير أمر سلبي”.

واختتم رئيس لجنة الحكام السابق تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “مع احترامي لجميع الأندية، رياضتنا ليست هلال ونصر فقط، ولا يحق لأي نادٍ المطالبة بإقالة رئيس لجنة الحكام، وهذا أمر سلبي حتى على اتحاد كرة القدم”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :