فوز الفهد تتحدى كورونا وتتزوج في ظروف استثنائية
في حفل زفاف عائلي بحضور الأقارب والأصدقاء

فوز الفهد تتحدى كورونا وتتزوج في ظروف استثنائية

الساعة 12:06 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
فوز الفهد
المواطن - الرياض

كشفت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، أمس الثلاثاء، عن زواجها في ظروف استثنائية، بعدما نشرت صورًا ومقاطع فيديو من حفل زفافها.

فوز تتحدى كورونا:

ولم تأبه فوز الفهد لدواعي الحجر الصحي ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من وباء فيروس كورونا، المتبع من قبل العديد من دول العالم، وتحدت الظروف وأصرت على إتمام حفل زفافها في موعده، ودعت جمهورها لمشاركتها لحظات سعادتها.

ويبدو من الفيديوهات المنشورة أن الحفل اقتصر على الأهل والأقارب، وربما يعود ذلك إلى الخوف من الانتقادات التي قد يوجهها البعض، بعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا بسب تجمع العائلة.

ويمكن مشاهدة الفيديو عبر الرابط هنا

من هو زوج فوز الفهد؟

ولم تفصح فوز الفهد عن هوية زوجها، إلا أن متابعين تداولوا عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بطاقة الدعوة لحفل الزفاف ومدون بها اسم الزوج، وهو رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف، وهو ابن عائلة كويتية ثرية، حيث إنه حفيد الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف.

بطاقة الدعوة لحفل الزفاف

هدية باهظة الثمن:

وتداول متابعون صور الهدية التي ظهرت في مقاطع الفيديو المتداولة، وبدؤوا في عملية بحث عن أسعار المجوهرات، التي قالوا إنها تخطى سعرها 681 ألف دولار أمريكي.

وفوز الفهد هي خبيرة تجميل، ومدونة موضة وأزياء وفاشنيستا كويتية، وتُعدّ من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :