فيديو.. الحج : أبلغنا 6500 وكيل للعمرة حول العالم بشأن تعليق التأشيرات
أكدت وجود آلية لرد مستحقات المعتمرين لدى الوكلاء المحليين

فيديو.. الحج : أبلغنا 6500 وكيل للعمرة حول العالم بشأن تعليق التأشيرات

الساعة 4:59 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
1
طباعة
فيديو.. الحج : أبلغنا 6500 وكيل للعمرة حول العالم بشأن تعليق التأشيرات
المواطن - الرياض

أكدت وزارة الحج والعمرة أنها أبلغت 6500 وكيل للعمرة حول العالم بشأن قرار تعليق التأشيرات مؤقتًا ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا الجديد.

وقال وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون العمرة د. عبدالعزيز وازن إنه فور صدور قرار تعليق التأشيرات كان عدد المعتمرين 469 ألف معتمر، وتم تحديد أماكن تواجدهم لمتابعة إجراءات سفرهم.

وأضاف وكيل وزارة الحج خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم حول آخر مستجدات مواجهة فيروس كورونا أنه تم تخصيص هواتف مجانية للاتصال على المركز بخصوص إجراءات إيقاف تأشيرات العمرة.
ولفت إلى دعم مركز الاتصال بموظفين إضافيين يعملون على مدار الساعة بلغات مختلفة كما تم تعميم قرارات تعليق العمرة على كافة شركات العمرة في المملكة ووكلاء العمرة في الخارج.

وكانت وزارة الحج والعمرة أكدت وجود آلية إلكترونية لطلب استرجاع رسوم التأشيرات وأجور الخدمات عن طريق وكلاء العمرة في بلدان المعتمرين فقط وذلك بعد قرار تعليق الدخول إلى المملكة بشكل مؤقت احترازيًا.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن من لديه أي مطالبات مراجعة وكلاء العمرة المحليين في بلدانهم، داعية إلى من لديه أي استفسار التواصل مع مركز خدمات المستفيدين بالوزارة على الرقم ” 00966920002814 “، أو عبر البريد الإلكتروني ” ‏[email protected] “.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :