قرار جديد من اتحاد القدم الإماراتي بسبب كورونا
حول مسابقات الفئات السنية

قرار جديد من اتحاد القدم الإماراتي بسبب كورونا

الساعة 10:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قرار جديد من اتحاد القدم الإماراتي بسبب كورونا جانب من مباراة الجزيرة والعين
المواطن - محمد سمعه

قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم السبت، تأجيل مباريات مسابقة الدوري والكأس تحت 19 سنة اعتبارًا من اليوم وحتى إشعار آخر.

ونشر حساب اتحاد القدم الإماراتي عبر تويتر بيانًا قال فيه: “إلحاقًا بالقرار الذي أصدره اتحاد الإمارات لكرة القدم يوم الخميس 12 مارس، بشأن تأجيل المباريات في كافة مسابقات المراحل السنية للفئات العمرية تحت 12 و13 و14 و15 و16 و17 سنة، تقرر كذلك تأجيل مباريات مسابقة تحت 19 سنة في الدوري والكأس اعتبارًا من اليوم وحتى إشعار آخر”.

وأضاف البيان: “قرر اتحاد القدم أيضًا إيقاف تدريبات فرق المراحل السنية بمختلف فئاتها والأنشطة التابعة لكرة القدم للسيدات والصالات والأكاديميات الكروية اعتبارًا من تاريخه حتى إشعار آخر، مع استمرار مسابقات الفريق الأول وتحت 21 سنة وأخذ التدابير اللازمة وتقييم الوضع بالتنسيق مع الجهات المختصة ورابطة المحترفين الإماراتية”.

وفي وقت سابق، أوصى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بتأجيل كافة المباريات الدولية التي كان من المقرر إقامتها في شهري مارس وإبريل؛ بسبب فيروس كورونا.

ووفقًا لتقارير إعلامية فإن توصية الفيفا جاءت حرصًا على إقامة المباريات في جو آمن للاعبين ولعامة الناس.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، اتفق مع الاتحادين الآسيوي والأمريكي الجنوبي على تأجيل كافة مباريات شهر مارس في التصفيات المؤهلة للمونديال؛ بسبب كورونا، على أن يتم تحديدها في وقت لاحق.

وتسبب فيروس كورونا في إيقاف الدوريات الأوروبية مؤخرًا وإلغاء العديد من الفعاليات الرياضية؛ حرصًا على سلامة مشجعي كرة القدم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :