كريري يُشيد بالتزام لاعبي الهلال
خلال فترة توقف النشاط

كريري يُشيد بالتزام لاعبي الهلال

الساعة 5:10 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كريري يُشيد بالتزام لاعبي الهلال سعود كريري
المواطن - مروة نبيل

أشاد مدير الكرة بنادي الهلال سعود كريري بالتزام جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة تعليق النشاط الرياضي حاليًا.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية مؤقتًا؛ وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا في العالم خلال الفترة الأخيرة.

وأكد كريري أن ما يقوم به اللاعبون من تدريبات منزلية خلال فترة تعليق المنافسات لن يكون كافيًا من أجل المحافظة على معدلاتهم اللياقية بالشكل المطلوب، إلا أنه يهدف إلى الحفاظ على القوة البدنية لأعلى مستوى يمكن الوصول إليه بالمنزل.

وعن إمكانية عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نفى مدير الكرة في نادي الهلال وصول خطاب من الاتحاد السعودي لكرة القدم حول مستقبل المسابقة حتى الآن.

وتابع كريري خلال تصريحات صحافية، أنه على اطلاع تام ومتابعة يومية للاعبين وبرامجهم وتدريباتهم في منازلهم، من خلال التواصل الهاتفي أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.

وبشأن اللاعبين الأجانب، قال: “هم يقطنون في مجمع سكني واحد، إلى جانب المعدين البدنيين للفريق، الذين يقومون بتدريبات مع مدربي اللياقة بالمجمع، وهذا يساعدهم كثيرًا على المحافظة قدر الإمكان على معدلاتهم اللياقية ومتابعة أدائهم البدني”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :