كريم تنصح مستخدمي المركبات بتجنب الاتصال المباشر مع الكباتن
أكدت الحفاظ على نظافة المركبات

كريم تنصح مستخدمي المركبات بتجنب الاتصال المباشر مع الكباتن

الساعة 5:35 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
كريم تنصح مستخدمي المركبات بتجنب الاتصال المباشر مع الكباتن
المواطن - متابعة

طمأنت شركة كريم مستخدمي مركبات التنقل بواسطة التطبيق بشأن سلامة مركباتها واتباع إجراءات احترازية وتدابير وقائية من عدوى كورونا.

وقالت الشركة في رسالة لعملائها إنه في ظل الظروف الحالية واحتمالية مواجهة بعض التحديات اليومية جراء انتشار فيروس كورونا COVID-19 فإننا نؤكّد لك بأن تطبيق “كريم” متاح على مدار الساعة، وبأننا على استعداد تام لمساعدتك بكل الطرق الممكنة.

وللحفاظ على سلامة وصحة جميع عملائنا الذين يستخدمون تطبيق كريم، تم اتخاذ بعض إجراءات السلامة فقد خصصنا فريقًا لمراقبة ورصد كافة مستجدات وتطورات الأوضاع المتعلقة بفيروس كورونا، والذي يتابع أولًا بأول جميع قرارات وتصريحات منظمة الصحة العالمية (WHO) ومراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) ووكالات الصحة المحلية. بالإضافة إلى أن فريقنا يعمل على متابعة إرشادات وقرارات الجهات الحكومية ومسؤولي الصحة العامة في المدن التي نغطيها في المملكة العربية السعودية وفي جميع المدن والبلدان التي نعمل بها ولسلامتكم، ننصحكم جميعًا بمتابعة الحملات التوعوية والالتزام بتعليمات السلامة.

الحفاظ على نظافة المركبات

نعمل في “كريم” طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة للتأكد من أن كباتنا يحافظون على أعلى مستويات النظافة في مركباتهم، بما في ذلك استخدام معقم اليدين بانتظام وتعقيم الأسطح بالمناديل المعقمة والمطهرات بعد كل رحلة.

تجنب الاتصال المباشر

وضمانًا لسلامة عملائنا وكباتنا على حد سواء، فإننا ننصح بدورنا بالحفاظ على أعلى مستويات التعقيم والنظافة الشخصية، كما ننصح بتجنب الاتصال المباشر مع الكباتن.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :