لقب جديد من المريسل لـ الهلال بعد إطلاق قميصه الجديد
وضع 7 نجوم رمزًا لسبع بطولات آسيوية

لقب جديد من المريسل لـ الهلال بعد إطلاق قميصه الجديد

الساعة 9:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لقب جديد من المريسل لـ الهلال بعد إطلاق قميصه الجديد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي والناقد الرياضي بقناة 24 الرياضية عبدالعزيز المريسل، عن اللقب الجديد الذي أطلقه على نادي الهلال بعد إعلان النادي اليوم الجمعة عن وضع 7 نجوم في قميصه كرمز للتتويج بسبع بطولات آسيوية من قبل.

ودشن المريسل وسمًا عبر حسابه في تويتر وهو “الفهد الأزرق”، حيث علّق عليه قائلًا: “توقعت أن يضع نادي الهلال صورة لأسرع المخلوقات وهو الفهد على قمصان الفريق؛ وذلك لسرعة الفريق الهائلة في تكرار الهجوم على الخصم، بدل من النجمات السبع، ولكن لا يمنع أن أتشرف بإطلاق هذا اللقب خاصة بعد تحقيقه بطولة آسيا ووصوله للعالمية”.

وأعلن نادي الهلال، اليوم الجمعة، عن تزيين قميص الفريق الكروي الأول بوضع 7 نجوم وهي عدد البطولات الآسيوية التي حققها الفريق الهلالي، وذلك بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر “تويتر” صورًا لقميص الفريق الكروي الأول بشكله الجديد معلقًا على الصور: “ويا نجوم اشهدي، إني معك منك ولك”.

وتمكن نادي الهلال من الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا في ثلاث مناسبات، كما حقق لقب كأس الكؤوس الآسيوية مرتين عامي 1997 و2002، وحقق الفريق الأزرق لقب كأس السوبر الآسيوي مرتين عامي 1997 و2000، ليُصبح عدد بطولات نادي الهلال 7 على المستوى الآسيوي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :