للهلال والنصر.. ملعب الجامعة يكشف تفاصيل الاستئجار أو الاستثمار
إدارة الجامعة طرحت الملعب بعد نهاية عقد الهلال

للهلال والنصر.. ملعب الجامعة يكشف تفاصيل الاستئجار أو الاستثمار

الساعة 11:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
للهلال والنصر.. ملعب الجامعة يكشف تفاصيل الاستئجار أو الاستثمار مباراة سابقة بين الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

أوضح تركي السلطان مشرف ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، آلية التقدم للاستئجار أو الاستثمار في الملعب خلال الفترة المقبلة.

وتحدث السلطان لبرنامج الدوري مع وليد قائلًا: “من يريد التقدم للاستئجار أو الاستثمار في الملعب يُقدم طلبًا ورقيًا لإدارة الجامعة في الدور الثالث، وجامعة الملك سعود غير مُلزمة بقبول العرض الأعلى ماليًا”.

وأضاف السلطان: “لن نترك الملعب لفترة طويلة في يد المستثمر أو المستأجر، لكن العقد سيكون وفق مدة محددة، وبند الاستثمار يختلف تمامًا عن بند الاستئجار حسب عدد السنوات الموجودة في العقد بين إدارة الجامعة والمؤسسة الراغبة في الانتفاع بالملعب”.

وتابع تركي السلطان: ” في أواخر أبريل سوف نستقبل طلبات استئجار أو استثمار الملعب أو قد نجدد للمنتفع الحالي وهو نادي الهلال، حسب تقييمنا للعروض”.

ومن المنتظر بعد الثالث من رمضان، أن تُعلن إدارة الجامعة عن الفائز بأحقية استئجار أو استثمار ملعب الجامعة، حيث يسعى الهلال لتجديد العقد مرة أخرى، والظفر بأحقية اللعب على الملعب، الذي حقق عليه العديد من النتائج الإيجابية، مثل الفوز على أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، حيث كانت هذه المباراة طريق تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي.

كما أن النصر ومنذ عهد الرئيس السابق للنادي سعود آل سويلم، ويسعى العالمي للظفر بأحقية اللعب على ملعب الجامعة، وذلك بسبب معاناة النصر في التنقل بين الملاعب للتجديد أو للصيانة، مما يُرهق الفريق النصراوي ماليًا وبدنيًا.

وسينتهي عقد استئجار الهلال لملعب الجامعة في سبتمبر المقبل.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :