لوشيسكو يختار الصفقة الأولى لـ الهلال
من نادي باوك اليوناني

لوشيسكو يختار الصفقة الأولى لـ الهلال

الساعة 11:01 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لوشيسكو يختار الصفقة الأولى لـ الهلال رازفان لوشيسكو
المواطن - محمد سمعه

حدد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال، أول صفقة يرغب في التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر الحساب الرسمي لقناة أبو ظبي الرياضية عبر تويتر أن مدرب الهلال يريد التعاقد مع اللاعب البرازيلي ماوريسيو جونيور لاعب وسط نادي باوك اليوناني.

ومن المنتظر نهاية عقد ماوريسيو جونيور مع نادي باوك اليوناني في صيف العام الحالي.

من ناحية أخرى، دخل المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي التركي، في دائرة الترشيحات على طاولة إدارة الهلال لتدعيم الخط الهجومي لبطل آسيا في حال رحل الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

ويقدم فالكاو موسمًا مميزًا مع نادي غلطة سراي خلال الفترة الأخيرة، وذلك منذ انضمامه للنادي التركي قادمًا من صفوف نادي موناكو الفرنسي في عام 2019.

وقبل تعليق النشاط الرياضي في تركيا؛ كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا، كان رادميل فالكاو، تمكن من إحراز 9 أهداف في الدوري التركي موسم 2019- 2020، ليحتل بهم المركز الثاني عشر في قائمة الهدافين.

ويُعد رادميل فالكاو ثاني مهاجم يفكر نادي الهلال في ضمه، بعد التفكير في ضم التوغولي لابا كودجو مهاجم نادي العين الإماراتي، المتألق كذلك مع ناديه الإماراتي بالفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن الهلال سيكون لزامًا عليه، دفع مبلغ مالي كبير لإقناع غلطة سراي بالتفريط في رادميل فالكاو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الهلال يحتفي بالذكرى الـ24 لتتويجه بالسوبر الآسيوي

يحتفي نادي الهلال اليوم السبت، بالذكرى الـ24 على