مصير مباراة اعتزال طارق التائب والأهلي المصري
بعد تعليق النشاط الرياضي بالسعودية ومصر

مصير مباراة اعتزال طارق التائب والأهلي المصري

الساعة 5:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مصير مباراة اعتزال طارق التائب والأهلي المصري طارق التائب يحمل قميص الأهلي المصري
المواطن - محمد سمعه

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في الأهلي المصري، مصير مشاركة المارد الأحمر في مباراة اعتزال النجم الليبي السابق طارق التائب ضد نادي الهلال التي كان من المقرر إقامتها يوم 28 مارس الجاري.

وفي تصريحات صحافية قال سيد عبدالحفيظ إن الأهلي لن يُشارك ضد الهلال في مهرجان اعتزال طارق التائب يوم 28 مارس وذلك بعد تعليق النشاط الرياضي في المملكة ومصر معًا خلال الفترة الحالية.

وأكد عبدالحفيظ على أن الأهلي سيتفق مع الهلال وطارق التائب لتحديد موعد جديد لمباراة اعتزاله خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، على أن وزارة الرياضة لا تعد جماهير الدوري المصري بعودة الدوري من جديد بعد تعليقه لمدة 15 يومًا بالفترة الأخيرة.

وخلال تصريحات إذاعية مع الإعلامي المصري أحمد شوبير قال صبحي: “وزارة الرياضة لا تعد باستئناف الدوري بعد أسبوعين، سيتم تقييم الموقف في وقته، والتعليق لا يعني الإلغاء”.

وتابع أشرف صبحي: “وزارة الرياضة تُنسق مع اللجنة الأولمبية المصرية، لمتابعة الوضع أولًا بأول والمرض لا يزال في البداية، ولكن لا بد من الاحتراز وفقًا للنشرات التي تأتي لنا من منظمة الصحة العالمية”.

وكانت وزارة الرياضة المصرية أكدت على تعليق النشاط الرياضي بمصر ونشاط الدوري المحلي لمدة 15 يومًا تبدأ من غدٍ الاثنين.

يذكر أن وزارة الرياضة المصرية، كانت رفضت مسبقًا إيقاف النشاط الرياضي، لكنها غيرت قرارها بناءً على تعليمات من رئاسة مجلس الوزراء المصري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :