ميسي وشتيجن الاستثناء.. برشلونة يضطر للتخلي عن نجومه
بسبب الخسائر لتفشي أزمة كورونا

ميسي وشتيجن الاستثناء.. برشلونة يضطر للتخلي عن نجومه

الساعة 2:03 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ميسي وشتيجن الاستثناء.. برشلونة يضطر للتخلي عن نجومه ميسي
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي، اليوم الخميس، عن تطور جديد بشأن ميركاتو برشلونة الإسباني في الصيف المقبل، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا التي تسببت في خسائر كبيرة للأندية في العالم.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن الفترة المقبلة ستكون صعبة على إدارة برشلونة لتحديد أولوياتها بين الاحتفاظ بعدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وتحقيق الموازنة المالية المطلوبة.

ولفتت إلى أن أي لاعب آخر في البارشا معرض للبيع أو دخول أي صفقة تبادلية يبرمها النادي الكتالوني، خاصة أن برشلونة ملزم بتحقيق 124 مليون يورو في السنة المالية الحالية من مبيعات اللاعبين.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أنه تم استثناء فقط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وحارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن من دخول الميركاتو المقبل لنادي برشلونة.

وأضافت: “برشلونة سيواجه أزمة على مستوى رحيل اللاعبين أصحاب الرواتب الكبرى، حيث إن القليل من الأندية قادرة على ضمهم، وبالتالي سيترددون في مغادرة كامب نو قبل التأكد من شروط محددة”.

وتابعت: “نادي برشلونة قد يعمل على خفض قيمة اللاعبين وتحمل خسائر لتسريع عملية الرحيل، وعدم استمرار النادي الكتالوني في دفع الرواتب، كما يحدث مع فيليب كوتينيو المعار إلى بايرن ميونيخ”.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :