شملت الإشارات المرورية وعددًا من الجهات الحكومية

أمانة الرياض تبدأ بتوزيع معقمها مجانًا في 25 موقعًا

الثلاثاء ١٧ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٨ مساءً
أمانة الرياض تبدأ بتوزيع معقمها مجانًا في 25 موقعًا
المواطن - الرياض

بدأت أمانة منطقة الرياض، اليوم الثلاثاء، بتوزيع المعقم الذي أنتجته في مختبراتها المركزية مجانًا لسكان مدينة الرياض في 25 موقعًا، شملت الإشارات المرورية وعددًا من الجهات الحكومية، وذلك في إطار الجهود الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشارت أمانة الرياض إلى أن مبادرتها في إتاحة المعقم لعموم سكان المدينة يأتي ضمن توجيهات القيادة الحكيمة بالاهتمام بالمواطن والمقيم، وبمتابعة دقيقة من الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ونائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، واستشعارًا بضرورة تكاتف الجميع للحد من انتشار فيروس كورونا، وإيمانًا منها بأهمية المساهمة لوقاية المجتمع من الوباء، ورفع مستوى الوعي بتعقيم اليدين تماشيًا مع الإرشادات التي تقدمها وزارة الصحة.

وجندت الأمانة عددًا من الأشخاص لتوزيع المعقم بالمجان، مبينة أنها ستستمر في توزيعه خلال الأيام المقبلة، لضمان وصوله إلى أكبر شريحة ممكنة وبما يتوافق مع طاقتها الإنتاجية، راجية من الله العلي القدير أن يحفظ الوطن والمواطن والمقيم ويديم على بلادنا العز والأمن والأمان.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو حسن

    مبادره جميله جدن جدن ولاكن اين دور المدن والمحافظات الكبرى من هذا وهي مناطق حساسه كمثل مدينه جده ومنطقه مكه المكرمه والشرقيه وغيرها من مدن المملكه اتمنى الا قتداء بهذه المبادره المهمه و الحسا سه للقظاء على هذا الو باء بمشيئه ا لله با اسرع و قت ممكن