ضمن خطة مواجهة انتشار فيروس كورونا

أمانة جازان تغلق الشارع الثقافي مؤقتًا

الأحد ١٥ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٥:٤٩ مساءً
أمانة جازان تغلق الشارع الثقافي مؤقتًا
المواطن- خالد الأحمد- جازان

أغلقت أمانة منطقة جازان مساء اليوم الأحد الشارع الثقافي الواقع بالكورنيش الشمالي لمدينة جازان حتى إشعار آخر، وذلك كإجراء احترازي وحرصًا على سلامة الجميع من انتشار فيروس كورونا، ولكونه يشهد أعدادًا كبيرة من المنتزهين يوميًا.

وأوضحت الأمانة في بيان لها نشر بحسابها على تويتر، “بتوجيه أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان، أمانة جازان تغلق الشارع الثقافي مؤقتًا وحتى إشعار آخر وذلك تماشيًا مع الإجراءات الوقائية والاحترازية المكثفة للتصدي لفيروس كورونا”.

يأتي ذلك بعد يومين من توجيه أمانة جازان بإيقاف العمل بنظام البصمة في الأمانة والبلديات المرتبطة بها بصفة مؤقتة والعودة إلى البيانات الورقية؛ لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، في تجاوب سريع من أمانة منطقة جازان مع ما نشرته صحيفة “المواطن”، مساء يوم الخميس الماضي، تحت عنوان “منسوبو أمانة جازان يطالبون بإيقاف نظام البصمة.. والأمانة ترد”.

وأوضحت الأمانة في بيان لها نشر بحسابها على تويتر، “أمين منطقة جازان نايف بن سعيدان يوجه بإيقاف العمل بنظام البصمة في الأمانة والبلديات المرتبطة بها بصفة مؤقتة والعودة إلى البيانات الورقية؛ تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية المكثفة للوقاية من فيروس كورونا”.