مؤكدًا أن المغربي يستطيع تحطيم الأرقام

القحطاني: ماجد عبدالله تاريخ.. وعبدالرزاق حمدالله يُقارن بميسي

الأربعاء ١٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٤:٢٤ مساءً
القحطاني: ماجد عبدالله تاريخ.. وعبدالرزاق حمدالله يُقارن بميسي
المواطن - مروة نبيل

علق الناقد الرياضي فلاح القحطاني على مقارنة البعض بين أسطورة نادي النصر والكرة السعودية السابق، ماجد عبدالله ونجم العالمي الحالي، المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وقال القحطاني: “ماجد عبد الله مثله مثل بيليه ومارادونا، هو يُقارن معهما، وهذا الثنائي خاصة أضعه في كفة لوحده وبقية اللاعبين في كفة أخرى”.

وتابع خلال تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “حين أتحدث عن حمدالله فهو بالتأكيد لاعب كبير وممتاز، لكني أقارنه مع ميسي مع الأرجنتين، فيما ماجد عبدالله يُشبه مارادونا مع الأرجنتين”.

وأضاف: “ماجد عبدالله تاريخ ولا أحد يختلف عليه، وهو ليس تاريخًا في النصر فقط، بل في الكرة السعودية والقارة الآسيوية، ولو استطاع حمدالله تحطيم أرقام ماجد عبدالله وهو لاعب كبير قادر على هذا، سيكون قد حطم أرقام جميع لاعبي الدوري السعودي على مدار تاريخه”.

ويسير حمدالله بشكل رائع مع النصر، حيث نجح الموسم الماضي في تحطيم رقم النجم حمزة إدريس بعدد الأهداف خلال موسم رياضي واحد بالدوري السعودي، وحصد لقب الهداف برصيد 35 هدفًا.

ويتصدر عبدالرزاق حمدالله قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم برصيد 18 هدفًا، ويطمح لمواصلة هز الشباك والحفاظ على لقب الهداف للموسم الثاني على التوالي.

إقرأ المزيد