حول مصير غوميز وإدواردو

خبران سعيدان يُحفزان الهلال قبل عودة منافسات دوري محمد بن سلمان

الأحد ٢٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٢ مساءً
خبران سعيدان يُحفزان الهلال قبل عودة منافسات دوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

تلقى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، خبرين سارين وذلك قبل استئناف منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الهلال قد خشي حدوث أزمة بسبب عقود محترفيه الأجانب التي ستنتهي في يونيو المقبل، والموسم لم ينتهِ بعد في السعودية، حيث يُعد الفرنسي بافيتيمبي غوميز والبرازيلي كارلوس إدواردو الأقرب لمغادرة الهلال في يونيو المقبل.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن غوميز وكارلوس إدواردو سوف يستمران مع الهلال وسيرحبان بتمديد العقد لمدة شهر أو اثنين، وذلك لتعويض الفترة التي توقف فيها النشاط الرياضي.

وتأتي هذه الأخبار، بمثابة أخبار سارة للمدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول، الذي يسعى للاحتفاظ بكامل نجومه، من أجل المنافسة على لقب الدوري بالموسم الجاري.

وكان معيض الشهري، رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قال بأن الرؤية ضبابية في الوقت الحالي، ولا يمكن الحديث عن عقود اللاعبين الأجانب، خاصة أنه ليس معروفًا موعد استئناف النشاط الرياضي ومباريات الدوري بالفترة المقبلة.

وأضاف الشهري أن الحل الأمثل هو وجود اتفاق بين الأندية واللاعبين الأجانب على التمديد بمزايا أفضل في العقد لإقناعهم بالبقاء في النادي حتى نهاية الموسم.

ويتواجد نادي الهلال في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.