نُشر بالخطأ في إحدى الصحف

دوري محمد بن سلمان .. رد متحدث النصر السابق بعد منح غوميز لقب الهداف

السبت ٢٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢٧ مساءً
دوري محمد بن سلمان .. رد متحدث النصر السابق بعد منح غوميز لقب الهداف
المواطن - محمد سمعه

رد عبدالله بن زنان، المتحدث السابق باسم نادي النصر، ردًّا عنيفًا على إحدى الصحف، وذلك بعد نشرها خبرًا ذُكر بين تفاصيله أن المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب الهلال هو هداف دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الماضي، مع العلم أن المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر هو من تُوج بلقب الهداف برصيد 34 هدفًا.

وقال ابن زنان عبر حسابه في تويتر: “منع التجول لا يعني حظر القراءة.. كالعادة تمرير معلومة خاطئة، والاستشهاد بها بعد سنوات، وهكذا يستمر الكذب”.

وتابع متحدث النصر السابق: “خريجو التعصب لا ينتهون.. يتجنن واحد يفرخون واحد ثاني، ما هو منك يا جويهل، من الكأس الاستثنائي”.

وفي السياق ذاته، طالب الناقد الرياضي لقناة 24 الرياضية فلاح القحطاني، نفس الصحيفة بتصحيح معلومة خاطئة نشرتها وذكرت فيها اسم بافيتيمبي غوميز بدلًا من ذكر اسم عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر.

وكتب فلاح القحطاني عبر حسابه في تويتر: “السلام عليكم، هداف الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019 هو اللاعب عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر برصيد 34 هدفًا، وليس غوميز لاعب الهلال وللعلم هو نفسه، متصدر هدافي الدوري السعودي حاليًّا برصيد 18 هدفًا، آمل تصحيح المعلومة وشكرًا”.