قال بأن النصر سيُتوج باللقب في أي حال

دوري محمد بن سلمان .. هجوم ضد عضو نصراوي تحدث عن سيناريوهات التتويج

الجمعة ٢٠ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٩:٣٩ مساءً
دوري محمد بن سلمان .. هجوم ضد عضو نصراوي تحدث عن سيناريوهات التتويج
المواطن - محمد سمعه

هاجم خالد العقيلي، نجم النصر سابقًا، عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي بنادي النصر، وذلك بعد أن كتب الأخير تغريدة تحدث فيها عن التتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متناسيًا أن الفترة الحالية غير مناسب فيها الحديث عن المباريات وسيناريوهات التتويج بلقب الدوري بعد تعليق النشاط الرياضي حرصًا على سلامة الجماهير.

وكان بغلف كتب عبر حسابه في تويتر: “إن استمر الدوري فهو نصراوي بإذن الله، وإن تم إلغاء الدوري فهو نصراوي بطل الشتاء، وإن تمت الموافقة على المربع الذهبي فهو نصراوي بإذن الله، لا تختار ولا تحتار، ما لك أمل يا جار”.

ورد خالد العقيلي على تغريدة بغلف قائلًا: “أنت وين والناس وين؟؟ كل على همه سرى!!”.

وسبق لسعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، أن طالب باستخدام نظام المربع الذهبي في مسابقة الدوري، وذلك من أجل إعادة المنافسة والإثارة لبطولة دوري المحترفين.

ويُناقش اتحاد الكرة العديد من المقترحات في حالة تعذر استكمال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل 30 يونيو، ويُعد تطبيق نظام المربع الذهبي أبرز الحلول لإكمال الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن الهلال يحتل حاليًّا صدارة دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.