طالتها انتقادات الجمهور لعدم اتباع السلامة

زوجة إدريس إلبا تصيب نفسها بـ كورونا عمدًا لتكون بجانبه

الأحد ٢٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣٠ مساءً
زوجة إدريس إلبا تصيب نفسها بـ كورونا عمدًا لتكون بجانبه
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

جاءت نتائج اختبارات فحص زوجة إدريس إلبا، سابرينا دوري إلبا، إيجابية بالإصابة بفيروس كورونا، بعد أسبوع من إصابة زوجها.

وبحسب موقع ديلي ميل، بررت سابرينا إلبا فعلتها للإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري قائلة: بعد تشخيص إدريس إلبا بالفيروس، أردت أن أكون معه، شعرت بغريزة الزوجة لرعاية زوجها.

وتحدث الزوجان عن الأعراض التي شعرا بها، حيث قال إدريس إلبا، 47 عامًا، إنه لم يشهد أي أعراض كبيرة ويشعر بخير، مضيفًا: لكن من جهة أخرى فمن المثير للقلق أن الناس ربما يحملون هذا الفيروس ويبدو أنهم بخير، ولكن يمكنهم نشره بسهولة.

وقالت سابرينا إلبا كلامًا مماثلًا حيث أكدت أنها تشعر بخير مضيفة: لا أشعر بأي شيء مما قد يتوقعه الناس، وهو أمر غريب حقًا، وقد يتغير ذلك في الأسابيع المقبلة.

ويمضي الزوجان وقتهما في ممارسة ألعاب الفيديو ولعب الشطرنج، وتعلم الغيتار أيضًا، ومشاهدة أفلام نتفليكس.

وواجهت سابرينا إلبا انتقادات كثيرة لعدم اتباع تعليمات السلامة وربما تعريض حياة آخرين للخطر، وسط مخاوف من أن الإمدادات الطبية قد تعاني نقصًا نظرًا لزيادة أعداد المرضى.

وفي الوقت نفسه، حث الممثل البريطاني، إدريس ألبا، الذي تزوج سابرينا إلبا، عام 2019، جمهوره على نشر الحب ونصح العائلات باتباع إرشادات السلامة.

ويُذكر أن عدد المصابين بفيروس كورونا (كوفيد – 19) في بريطانيا ارتفع إلى 5250 حالة، في حين توفي 245 شخصًا، وتجاوز عدد المصابين في العالم   315 ألف حالة، ووصل عدد الوفيات إلى 13.5 ألف شخص، بينما تعافى منه 95 ألف شخص حول العالم.