حول استئجار ملعب جامعة الملك سعود

في رمضان .. صراع من نوع خاص بين الهلال والنصر

الخميس ١٩ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٧:٣٥ مساءً
في رمضان .. صراع من نوع خاص بين الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

سيتنافس ناديا الهلال والنصر منافسة من نوع خاص مع بداية شهر رمضان، وذلك للفوز بأحقية اللعب على ملعب جامعة الملك سعود، وذلك بعد إعلان إدارة الجامعة عن رغبتها في استئجار أو استثمار ملعبها بعد نهاية العقد الحالي مع نادي الهلال.

ومن المنتظر بعد الثالث من رمضان، أن تُعلن إدارة الجامعة عن الفائز بأحقية استئجار أو استثمار ملعب الجامعة، حيث يسعى الهلال لتجديد العقد مرة أخرى، والظفر بأحقية اللعب على الملعب، الذي حقق عليه العديد من النتائج الإيجابية، مثل الفوز على أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، حيث كانت هذه المباراة طريق تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي.

كما أن النصر ومنذ عهد الرئيس السابق للنادي سعود آل سويلم، ويسعى العالمي للظفر بأحقية اللعب على ملعب الجامعة، وذلك بسبب معاناة النصر في التنقل بين الملاعب للتجديد أو للصيانة، مما يُرهق الفريق النصراوي ماليًا وبدنيًا.

وكان الهلال فاز باستئجار ملعب الجامعة في عام 2017 ولمدة 3 سنوات، حيث سينتهي العقد الحالي مع إدارة ملعب الجامعة في العام الحالي.

يذكر أن الجماهير الهلالية أطلقت على ملعب الجامعة ملعب “محيط الرعب” وذلك بسبب تفاؤلها بالملعب عندما يخوض الهلال عليه مبارياته المهمة.