أرسنال أول فريق في إنجلترا يعود للتدريبات
رغم توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا

أرسنال أول فريق في إنجلترا يعود للتدريبات

أرسنال أول فريق في إنجلترا يعود للتدريبات نادي أرسنال الإنجليزي
المواطن - محمد سمعه

أصبح نادي أرسنال، أول فريق في إنجلترا يعود إلى التدريبات، وذلك بعد تعليق التدريبات والمباريات في الدوري الإنجليزي منذ شهر ونصف بسبب فيروس كورونا المُستجد.

ووفقًا لتقارير صحافية إنجليزية فإن نادي أرسنال سمح بالتدريبات اليوم الاثنين في مقر النادي بالعاصمة الإنجليزية لندن حيث تدرب 5 لاعبين فقط من الفريق الكروي الأول داخل الملعب ولكن بين كل واحد منهم مسافة كبيرة.

وتواجد في تدريب أرسنال اليوم كل من: “البرازيلي دافيد لويز، البرازيلي إيمليانو مارتينيز، الفرنسي ألكسندر لاكازيت، الإسباني هيكتور بليرين، الإسباني داني سيبايوس”.

وفي سياق آخر، كشف تقرير صحافي، عن تطور جديد يُقرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 30 عامًا.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أنه وفقًا لقاعدة “الجدارة الرياضية” التي شدد عليها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في بيانه، فإن ليفربول سيصبح بطلًا للبريميرليج سواء اُستكمل الموسم أو تم إلغاؤه بسبب أزمة كورونا.

وكان يويفا قد أقر بأهمية تطبيق قاعدة “الجدارة الرياضية” بشأن اختيار الفرق المتأهلة إلى بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل، سواء تم استكمال الموسم بصيغة مختلفة أو حتى في حالة الإلغاء.

ولفتت الصحيفة إلى أن ليفربول متصدر البريميرليج يتفوق بـ 25 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا سيحصل على اللقب وفقًا لقاعدة الجدارة الرياضية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :