أميركا تسجل أعلى حصيلة وفيات يومية بسبب كورونا بـ 865 حالة
إجمالي عدد الإصابات وصل إلى 188 ألفًا و172 إصابة

أميركا تسجل أعلى حصيلة وفيات يومية بسبب كورونا بـ 865 حالة

الساعة 10:11 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, العالم, حصاد اليوم
0
طباعة
أميركا تسجل أعلى حصيلة وفيات يومية بسبب كورونا بـ 865 حالة
المواطن - متابعة

توفّي 865 شخصًا من جرّاء فيروس كورونا المستجدّ في الولايات المتّحدة الأمريكية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، وذلك في أعلى حصيلة يومية تسجّل في هذا البلد.

وأعلنت جامعة جونز هوبكنز التي تُعتبر مرجعًا في تتبّع الإصابات والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا الجديد في بيان لها مساء أمس: “أنّ العدد الإجمالي للمصابين بالوباء الذين توفّوا في الولايات المتّحدة بلغ لغاية اليوم 3873 شخصاً، في حين وصل إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى 188 ألفًا و172 إصابة، بعدما تأكّدت في الساعات الأربع والعشرين الماضية إصابة 24 ألفًا و743 شخصاً إضافيًا بالفيروس.

وأتت هذه الحصيلة الجديدة بعيد ساعات على تحذير الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مواطنيه من أنّهم سيواجهون أسبوعين “مؤلمين جداً جداً” على صعيد مكافحة كوفيد-19 .

وأكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مساء أمس أن على الجميع المشاركة في مواجهة فيروس كورونا، وأيضًا على كل مواطن وشركة التضحية من أجل البلاد، متابعًا أنه على الشعب الأمريكي أن يستعد للأيام السوداء خلال الأسبوعين المقبلين.

وتابع ترامب في مؤتمر صحفي له للحديث عن مستجدات فيروس كورونا: قلت سابقًا إننا سنمدد هذه الإجراءات حتى أواخر إبريل، ولم يكن لدينا أي خيار سوى إغلاق البلاد لحماية المواطنين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :