أندية الدوري الإيطالي تعود للتدريبات الشهر المقبل
وسط توقعات باستئناف المباريات

أندية الدوري الإيطالي تعود للتدريبات الشهر المقبل

الساعة 11:52 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أندية الدوري الإيطالي تعود للتدريبات الشهر المقبل لاعبو يوفنتوس
المواطن - مروة نبيل

اقترب الدوري الإيطالي لكرة القدم من العودة للحياة من جديد خلال الأسابيع المقبلة، بعد توقفه منذ بداية شهر مارس الماضي؛ بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد في معظم دول العالم.

وأكد رئيس الوزراء الإيطالي، جوسيبي كونتي، خلال المؤتمر الصحافي له، الذي عُقد مساء اليوم الأحد، أن المرحلة الثانية من الطوارئ لفيروس كورونا ستبدأ في غضون أسبوع، ومعها ستعود الأنشطة بشكل تدريجي.

وتم الاتفاق على عودة اللاعبين للتدريبات بالتعاون مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، في الرابع من شهر مايو المقبل، ولكن بصورة جلسات فردية خلف الأبواب المغلقة، حفاظًا على التباعد الاجتماعي.

وستبدأ فريق الدوري الإيطالي في خوض التدريبات الجماعية، يوم 18 من شهر مايو المقبل، ستبدأ التدريبات الجماعية للاعبين، مع فرض قواعد صارمة للغاية للحد من انتشار كورونا بين اللاعبين.

ومن المتوقع أن يستغرق الأمر حوالي 15 يومًا، لعودة منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم من جديد للحياة، أملًا في ختام الموسم الرياضي في 31 مايو، ولكنه موعد غير رسمي حتى الآن.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز بـ63 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن لاتسيو الثاني، فيما يحتل إنتر المركز الثالث بـ54 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :