اختبار لياقي عن بُعد للاعبي الاتفاق
لمعرفة نتائج التدريبات المنزلية

اختبار لياقي عن بُعد للاعبي الاتفاق

الساعة 11:52 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
اختبار لياقي عن بُعد للاعبي الاتفاق فريق الاتفاق
المواطن - مروة نبيل

يعتزم المدير الفني خالد العطوي إجراءَ اختبار لياقي عن بُعد لجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، لمعرفة نتائج التدريبات المنزلية التي يخضعون لها خلال الفترة الماضية، ومدى انضباط كل لاعب في تطبيقها.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية في المملكة، وأعلنت بعد ذلك عن تعليق تدريبات الأندية مؤقتًا، وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبدأ الجهاز الفني بوضع برنامج خاص يختبر من خلاله اللاعبين عن بُعد عبر الاتصال المباشر عن طريق الهواتف المتنقلة، كما حدد له بعد نهاية تدريبات الأسبوع الثالث وقبل دخولهم الأسبوع الرابع حسب البرنامج المحدد مسبقًا.

وحدد المعد البدني مدة الاختبار اللياقي بألا تتجاوز 6 دقائق لكل لاعب، ويطلب من خلالها الجري بسرعة عالية دون توقف، لمعرفة مدى نفس اللاعب، وعدد الخطوات التي قطعها، وعدد نبضات القلب، والسعرات الحرارية التي أحرقها، وكذلك وزنه، يتم ذلك عبر جهاز الـ” GPS ” التي بحوزتهم.

ومن المقرر أن يتم مقارنة النتائج بآخر قياسات مسجلة لدى الجهاز الفني بنادي الاتفاق قبل تعليق النشاط الرياضي والتدريبات الجماعية، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :