العطوي يضع برنامجًا خاصًا للاعبي الاتفاق
لتطوير أدائهم خلال الفترة المقبلة

العطوي يضع برنامجًا خاصًا للاعبي الاتفاق

الساعة 3:13 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
العطوي يضع برنامجًا خاصًا للاعبي الاتفاق العطوي
المواطن - مروة نبيل

وضع مدرب نادي الاتفاق خالد العطوي وجهازه الفني المساعد، برنامجًا خاصًا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة تعليق المسابقات لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويراجع المعد الذهني في جهاز العطوي مباريات الاتفاق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليدون أخطاء اللاعبين، مع تسجيل الدقائق التي افتقد فيها اللاعب تركيزه وحدث له شرود ذهني، وتسبب في ارتكاب أخطاء.

ويتم إعداد تقارير متضمنة مقاطع فيديو ترسل لكل لاعب في صفوف الاتفاق قبل أن يتم التواصل معه لحلها، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

ويراجع بقية الجهاز الفني في الاتفاق المستويات التي قدمها الفريق في 1980 دقيقة في الـ22 جولة، حيث يرغبون في مراجعة المستوى ومراقبة التطور الذي حدث منذ مباراة الوحدة في الجولة الأولى حتى مواجهة الشباب الأخيرة.

ويحرص الجهاز الفني، على تكثيف محاضرات البرنامج الذهني لكل لاعب على حدة، ويتم تزويدهم بمقاطع للاعبين عالميين وفي دوريات مختلفة، كل حسب مركزه يتم فيها شرح التحركات لتطوير إمكاناتهم للاستفادة منها خلال هذه الفترة.

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفني بنادي الاتفاق اجتماعات فردية مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل مناقشتهم في هذه الملاحظات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :