المتعب يتابع الإجراءات الاحترازية لإسكان عمال بلدية أحد رفيدة
للوقاية من فيروس كورونا المستجد

المتعب يتابع الإجراءات الاحترازية لإسكان عمال بلدية أحد رفيدة

الساعة 8:32 مساءً
- ‎فيالمواطن - عسير, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المتعب يتابع الإجراءات الاحترازية لإسكان عمال بلدية أحد رفيدة
المواطن- فهدالقحطاني

اطلع محافظ أحد رفيدة متعب بن ناصر المتعب، على الإجراءات الاحترازية التي طبقتها البلدية لإسكان العمال، حفاظًا على صحتهم ووقاية لهم، خاصة طريقة التعقيم والتطهير للمباني الخاصة بهم تنفيذًا لتوجيهات الأمير تركي بن طلال أمير عسير.

وقال المتعب في كلمة وجهها لعمال البلدية إن الدولة لا تميز في الخدمات الصحية بين المواطن والمقيم وحتى المخالف لافتًا إلى أن صحة الإنسان هي الاعتبار الأول لدى القيادة الرشيدة، ويظهر ذلك مع القرارات التي صدرت خلال الفترة الماضية، مشددًا على أن عمال البلدية هم أخوة وأشقاء ويقومون بدور مهم ورئيسي في النظافة والتطهير والتعقيم.

ورافق المتعب خلال الزيارة رئيس البلدية محمد بن سالم الوادعي وعدد من المختصين من البلدية حيث قال الوادعي لعمال البلدية: إن القطاع البلدي يعتبر خط الدفاع الأول في الوقاية والحماية من فيروس كورونا الجديد COVID-19 مضيفًا أنه لن يرضى بأن تهان كرامة أي عامل منهم من قبل أي شخص.

وأوضح أن البلدية على استعداد لتوفير كافة الخدمات لهم حتى انتهاء العقود.

وتحدث الوادعي إلى أن البلدية نظمت لهم برنامج متابعة صحية بهدف حمايتهم من الأوبئة والأمراض، وخاصة أنهم يتعاملون مباشرة مع الميدان في الطرقات والشوارع والأحياء والمخططات والمراكز والقرى، كما تم التنسيق المستمر مع مستشفى المحافظة للكشف الدوري عليهم ومتابعتهم صحيًا وضمان سلامتهم.

وأضاف رئيس البلدية أن الزيارة تضمنت إطلاع المتعب على إسكان العمال وغرفهم وموقع تجهيز وجباتهم وطريقة فحصهم يوميًا قبل وبعد نهاية العمل اليومي، وخلال الزيارة تم توزيع هدايا عينية مع الورود على العمالة في كل من السكن الرئيسي والمتواجدين في مكاتب فروع البلدية بالمراكز الإدارية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :