النصر يبحث ضم صديق حمدالله وأمرابط
من الدوري التركي بفترة الانتقالات الصيفية

النصر يبحث ضم صديق حمدالله وأمرابط

الساعة 10:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يبحث ضم صديق حمدالله وأمرابط حمدالله وأمرابط
المواطن - محمد سمعه

يبحث نادي النصر خلال الفترة المقبلة، عن تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل؛ وذلك من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

وقالت تقارير صحافية مغربية: إن نادي النصر مهتم بضم اللاعب المغربي يونس بلهندة لاعب نادي غلطة سراي التركي في فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تكوين جبهة مغربية قوية هجوميًّا مع النجمين عبدالرزاق حمدالله ومواطنه المغربي نور الدين أمرابط.

وفي وقت سابق، ارتبط اسم يونس بلهندة بالانضمام لصفوف نادي الاتحاد حيث أكدت صحيفة ”mynet” التركية، أن راتب يونس بلهندة قد يُعيق انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خاصة أنه طلب الحصول على راتب ضخم.

ونقلت الصحيفة التركية رسالة يونس بلهندة إلى المفاوض الاتحادي، وقال: “إذا كان نادي الاتحاد سيدفع نفس الراتب 4 ملايين يورو الذي أحصل عليه مع غلطة سراي، فلماذا أترك غلطة سراي؟!”.

وأشارت صحيفة ”mynet” التركية، إلى أن يونس بلهندة أخبر المفاوض الاتحادي أنه يُريد الحصول على راتب سنوي من 6 لـ7 ملايين يورو.

وسيوافق نادي غلطة سراي على بيع المغربي يونس بلهندة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال تلقيه عرضًا مناسبًا، في ظل اهتمام ثنائي الدوري الفرنسي موناكو ونيس، بالإضافة إلى النصر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :