الهلال ينتظر خبرًا هامًّا في آخر إبريل
بعد تعليق مباريات دوري أبطال آسيا

الهلال ينتظر خبرًا هامًّا في آخر إبريل

الساعة 11:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال ينتظر خبرًا هامًّا في آخر إبريل جانب من الاحتفالات
المواطن - محمد سمعه

ينتظر نادي الهلال تحديد مصير بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وذلك بعد أن عُلقت مبارياتها في الفترة الأخيرة؛ كإجراء احترازي بعد انتشار فيروس كورونا مؤخرًا في القارة الآسيوية.

تحدث ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن مصير بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي في عام 2020، وذلك بعد أن تم تأجيلهما في الفترة الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأكد ويندسور جون أن مسابقة دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي سوف يتم استكمالهما خلال الفترة المقبلة، ولن يتم إلغاء المسابقتين.

وأشار جون إلى أن المواعيد الجديد لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا سيتم تحديدها في آخر شهر إبريل الجاري.

وينتظر الهلال الخبر الأهم بالنسبة له حاليًّا وهو المواعيد الجديدة لدوري أبطال آسيا، من أجل الاستعداد للمباريات عن طريق إعداد اللاعبين، والبحث عن ضم الصفقات المناسبة للفريق التي تُمكنه من المنافسة على ألقاب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس الملك ودوري أبطال آسيا.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تأجيل جميع المباريات والمسابقات المقررة في شهري مايو ويونيو حتى إشعار آخر؛ لاستمرار اعتماد الإجراءات الوقائية وقيود السفر التي وضعتها العديد من الحكومات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتابع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيانه، أمس الثلاثاء: “نواصل متابعة تطورات انتشار جائحة كورونا، وكان قرر سابقًا تأجيل مباريات شهري مارس وإبريل، بعد عقد سلسلة من الاجتماعات الطارئة في الدوحة ودبي ودلهي وكوالالمبور”.

وأشار إلى أنه سيواصل المشاورات والمناقشات مع الاتحادات الوطنية الأعضاء بخصوص مسابقات الأندية، وسوف يقوم بدراسة مجموعة من الخيارات لاستكمال مباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :