بعد براءته.. تركي الخضير يكشف تفاصيل أزمته بالدوري الهندي
موجهًا الشكر للاتحاد السعودي

بعد براءته.. تركي الخضير يكشف تفاصيل أزمته بالدوري الهندي

الساعة 1:30 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد براءته.. تركي الخضير يكشف تفاصيل أزمته بالدوري الهندي تركي الخضير
المواطن - مروة نبيل

كشف الحكم السعودي تركي الخضير تفاصيل أزمته الأخيرة في الدوري الهندي الممتاز، وذلك بعد إعلان اتحاد الكرة عن براءته بشكل رسمي.

أزمة تركي الخضير:

وكان لاعب فريق مومباي سيتي، الجابوني سيرج كيفين، قد اتهم تركي الخضير بتوجيه تعليقات عنصرية ضده خلال مباراته أمام بنغالورو خلال مواجهة الفريقين في شهر ديسمبر الماضي.

وأكد الاتحاد الهندي لكرة القدم أنه فتح تحقيقًا من قبل لجنة الانضباط، بشأن الشكوى التي تقدم بها فريق مومباي سيتي ضد تركي الخضير، بعد ادعاء كيفن، تلقيه تعليقات عنصرية من الحكم.

براءة الخضير:

وقال تركي الخضير: “اليوم الاتحاد الهندي أرسل إيميل للاتحاد السعودي ببراءتي.. من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. يجب أن أشكر الأستاذ إبراهيم القاسم وفي أول يوم تواصل معي وكلف لي محامي”.

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج “الدوري مع وليد”: “تم دعوتي من الاتحاد الهندي لسنتين.. والمرة الأخيرة جلست لأسبوعين وكان الطاقم التحكيمي غير سعودي.. والفريق الذي يلعب فيه الجابوني الذي يتهمني فاز”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “ما حدث بيني وبين اللاعب أنني منحته بطاقة صفراء بعد تمثيله بالإصابة.. وأنا أثق في الاتحاد السعودي لن يسمحوا أن يمس أي سعودي يمثل الدولة خارجيًّا”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :