بعد تهديد أمرابط .. لاعب آخر يستعد لمغادرة النصر
في فترة الانتقالات الصيفية

بعد تهديد أمرابط .. لاعب آخر يستعد لمغادرة النصر

الساعة 10:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد تهديد أمرابط .. لاعب آخر يستعد لمغادرة النصر لاعبو النصر
المواطن - محمد سمعه

بعد أن هدد اللاعب المغربي نور الدين أمرابط نادي النصر بالرحيل، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في حال تم تخفيض الراتب، يبدو أن لاعبًا آخر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي يستعد أيضًا للمغادرة في صيف 2020.

وقالت تقارير صحافية: إن غلطة سراي التركي لن يبيع نجمه البرازيلي مايكون بصورة نهائية لنادي النصر، خاصة أن الفريق التركي سيُعيد مايكون لصفوفه لتدعيم خطوطه دفاعيًّا بعد الرحيل المنتظر لمدافعه الكونغولي كريستيان لوينداما إلى الدوري الإنجليزي.

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، طالب إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت بضرورة تجديد عقود الثلاثي” البرازيلي مايكون ومواطنه بيتروس والحارس الأسترالي برادلي جونز”، من أجل الإبقاء عليهم في صفوف العالمي للموسم الجديد 2020-2021.

من ناحية أخرى، يحاول الاتحاد الدولي لكرة القدم” الفيفا” إصدار تشريعات وقرارات تُناسب المرحلة الحالية التي تمر بها كافة أندية العالم، نتيجة تعليق النشاط الرياضي والمباريات بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم حاليًّا، عمل فترة انتقالات ثالثة بشكل استثنائي للأندية مع فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية، للسماح للأندية بالتعاقد مع الصفقات المناسبة لها.

وسيعود الأمر بالنفع على الهلال والنصر كونهما يُفكران في ضم الصفقات المناسبة تحسبًا لرحيل عدد من اللاعبين في الفريقين ستنتهي عقودهم في يونيو المقبل، رغم أن الموسم لم يُستكمل بعد.

ومن المنتظر انتهاء عقد البرازيلي كارلوس إدواردو، والفرنسي بافيتيمبي غوميز مع الهلال في يونيو المقبل، بينما سينتهي عقد كل من: البرازيلي بيتروس، ومواطنه مايكون بيريرا، والحارس الأسترالي برادلي جونز مع نادي النصر.

وربما تكون فترة الانتقالات الثالثة فرصة لناديي النصر والهلال للبحث بشكل جيد عن الصفقات المطلوبة للفريقين، خاصة أن فترة الانتقالات الصيفية ستشهد تمسك معظم الأندية بنجومها ورفض التفريط فيهم بسبب عدم استكمال الموسم في السعودية أو في أي دولة أخرى.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :