بيع قميص مارادونا لمساعدة متضرري كورونا
حصل عليه الإيطالي فيرارا

بيع قميص مارادونا لمساعدة متضرري كورونا

الساعة 12:43 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, أخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بيع قميص مارادونا لمساعدة متضرري كورونا مارادونا
المواطن - مروة نبيل

أعلن اللاعب الإيطالي السابق، تشيرو فيرارا عن بيع قميص منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، الخاص بالأسطورة دييغو مارادونا، لمساعد المتضررين في مدينة من جائحة كورونا.

وتم بيع قميص أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ونابولي الإيطالي السابق، في مزاد علني، يوم الأحد، مقابل 55 ألف يورو، لمساعدة جمعية خيرية بمدينة نابولي ترعى المتضررين في المدينة من جائحة كورونا.

وقال تشيرو فيرارا، الذي خاض مباراته الأولى مع منتخب بلاده في مواجهة مارادونا، واستلم قميص الأسطورة الأرجنتيني بعد لقاء ودي، في يونيو 1987: “لقد تأثرت وأنا أقول لكم: إنه بعد 33 عامًا سأفارق هذا القميص”.

وتابع: “ربما هو الربح الأكثر أهمية، لقد فزنا بها معًا كما كنا نفعل دائمًا… يشرفني أنني ساهمت في مساعدة شعبنا على شراء السلع الأساسية، في هذه اللحظة غير المسبوقة”.

وأشارت فيرارا إلى أن حصيلة المزاد بلغت 85 ألف يورو، من بيع تذكارات لـ26 لاعب كرة قدم، بجانب مارادونا، مشيرًا إلى أن التبرعات ستذهب إلى الأشخاص الذين تضررت أنشطتهم، بسبب جائحة فيروس كورونا.

ولعب مارادونا وفيرارا معًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، وتوجا بلقب الدوري الإيطالي في عامي 1987 و1990.

وعلق مارادونا على بيع قميصه لمساعدة متضرري كورونا، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “لقد ربحنا مباراة أخرى، تشيرو فيرارا”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :