حساب دوري محمد بن سلمان: سنهزم كورونا وسنعود للفرحة
في رسالة طالب فيها الجميع بالبقاء في المنزل وحماية الوطن

حساب دوري محمد بن سلمان: سنهزم كورونا وسنعود للفرحة

الساعة 11:19 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حساب دوري محمد بن سلمان: سنهزم كورونا وسنعود للفرحة لقطات سابقة من مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين
المواطن - محمد سمعه

وجّه الحساب الرسمي لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رسالة عبر حسابه في تويتر إلى الجماهير والمواطنين والمقيمين بالبقاء في المنزل وحماية الوطن؛ وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال حساب الدوري عبر تويتر: “سنعود للاحتفالات والفرحة مجددًا بعد التغلب على فيروس كورونا سويًّا، ولكن الآن، لنبقى في منازلنا جميعًا ونقوم بدورنا في حماية وطننا”.

وكانت وزارة الرياضة قررت يوم 14 مارس الماضي تعليق النشاط الرياضي في المملكة؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، نشر الحساب الرسمي لنادي الشباب، عبر تويتر، الطريقة التي يُتابع بها الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، تدريبات نجوم الفريق الأول؛ حيث يتدربون في منازلهم بالوقت الحالي.

وجاء في حساب الشباب في تويتر صورة مُجمعة لبعض من مقاطع الفيديو التي رصدت لاعبي الليث وهم يتدربون ويتواصلون مع بعض في وقت واحد عن طريق الاتصال المرئي.

جدير بالذكر أن نادي الشباب يحتل حاليًّا، المركز الثامن في جدول ترتيب أندية دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة.

وفي وقت سابق، وجّه الجزائري جمال بلعمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، رسالة إلى ناديي الهلال والنصر، وذلك بعد اهتمامهما بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية، فإن اللاعب الجزائري جدد تأكيده بالبقاء في صفوف الليث خلال الفترة المقبلة، مع عدم وجود أي نية لديه للرحيل.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :