رئيس نادي الخليج يقترح إلغاء الموسم لهذه الأسباب
نظرًا للظروف الاقتصادية العالمية

رئيس نادي الخليج يقترح إلغاء الموسم لهذه الأسباب

الساعة 2:36 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رئيس نادي الخليج يقترح إلغاء الموسم لهذه الأسباب فوزي الباشا
المواطن - مروة نبيل

اقترح رئيس نادي الخليج، فوزي الباشا، إلغاء منافسات دوري كأس محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى هذا الموسم؛ بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال فوزي الباشا: “أليس من الأجدى ترحيل ما تبقى من ميزانية الموسم الرياضي والاستفادة منها في إعداد موسم جديد بدلاً من استمرار الصرف في ظروف غير مواتية لاستمرار المسابقات؟”.

وتابع رئيس نادي الخليج حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “خصوصًا مع توقعات خفض الإنفاق وتقليص بعض الميزانيات؛ نظرًا للظروف الاقتصادية العالمية وتبعات أزمة كورونا!”.

وعلق أحد متابعيه قائلًا: “صحيح خاصة أننا نختلف عن كرة القدم الأوروبية هم إلغاء أي مباراة تعني خسائر كبيرة على الأندية، ورغم ذلك بعض الدول ألغت دوريها مثل فرنسا وهولندا الحمد لله هنا كل شيء تتحمله الحكومة والأندية ما راح تخسر أي شيء هي سنة وألغيت من تاريخ الأندية فقط”.

ورد رئيس نادي الخليج على هذه التغريدة قائلًا: “نعم فرياضتنا تعتمد على الدعم الحكومي وليس على المداخيل التسويقية والرعايات إلا فيما ندر”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى برصيد 30 نقطة من 27 مباراة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :