راشفورد: فترة مورينيو صعبة ولكنها جعلتني أفضل
مؤكدًا أنه ساهم في تطويره

راشفورد: فترة مورينيو صعبة ولكنها جعلتني أفضل

الساعة 7:44 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
راشفورد: فترة مورينيو صعبة ولكنها جعلتني أفضل راشفورد ومورينيو
المواطن - مروة نبيل

اعترف مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركوس راشفورد، بمروره بأوقات صعبة تحت قيادة المدرب السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، إلا أنه أكد على أن تلك الصعوبات ساهمت في تحوله إلى لاعب أفضل.

وتولى مورينيو تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2016 وحتى ديسمبر 2018، وتوج معه بلقب الدوري الأوروبي وكأس الرابطة في موسمه الأول، وسجل راشفورد تحت قيادة المدرب البرتغالي 28 هدفًا وصنع 20 آخرين.

وعلى الرغم من تسجيل راشفورد وصناعته لأهداف عديدة، إلا أنه عانى من عدم حفاظه على ثبات المستوى، إلى جانب توظيفه في جانب الملعب وترك العمق لكل من زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو.

وعلق راشفورد قائلًا: “الأمر كان صعبًا، ولكن عند النظر إلى الوراء لـ5 أو 6 سنوات، كانت تلك اللحظات السبب في منحك الصلابة الذهنية، تطور مستواي كثيرًا كلاعب شامل في العامين تحت قيادة مورينيو”.

وأضاف راشفورد خلال تصريحاته لموقع “سكاي سبورتس”: “عانينا من تذبذب في المستوى، عندما أنظر إلى الوراء أجد أنها كانت فترة صعبة، ولكنها جعلتني لاعبًا أفضل”.

وعن تأثير إبراهيموفيتش على مستواه، قال راشفورد: “كان يملك عقلية لم ألعب إلى جوارها من قبل، كان لا يهتم بما يقوله أي أحد سواء له أو عليه، ساعدتني تلك العقلية في التطور وخاصة مع وجود مورينيو”.

ويُقدم راشفورد صاحب الـ22 عامًا، مستوى مميزًا تحت قيادة المدرب الحالي للفريق أولي جونار سولسكاير، حيث سجل 19 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، وهي الحصيلة التهديفية الأفضل له في موسم واحد.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :