سميرة سعيد تنتهي من أوبريت أنت أقوى وهذه كلمات الأغنية
صورت مشاهدها في الجونة ومن المقرر إضافتها إلى باقي العمل

سميرة سعيد تنتهي من أوبريت أنت أقوى وهذه كلمات الأغنية

الساعة 8:50 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
سميرة سعيد تنتهي من أوبريت أنت أقوى وهذه كلمات الأغنية
المواطن - متابعة

أعلنت المطربة سميرة سعيد تصوير الجزء الخاص بها ضمن أوبريت ” أنت أقوى “، في مدينة الجونة المصرية بعد أن صورت مشاهدها المقرر أن تضاف إلى باقي العمل الذي يضم: محمد منير وتامر حسني وصابر الرباعي، ووائل جسار وكارول سماحة، والمقرر طرحه خلال الأسبوع الجاري.

وطرحت سميرة سعيد في وقت سابق فيديو كليب يحمل اسم “واقع مجنون” من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان أشرف سالم، وتوزيع محمد عرام، وإخراج نضال هاني، وهي أغنية تعبر عن الواقع الذي يعيشه العالم والظروف الصعبة التي يمر بها الناس، ويظهر الكليب الهموم التي طالت الإنسان وحولت حياته إلى حياة صعبة ومعقدة.

وتقول كلمات الأوبريت “كل يوم الشمس تطلع تملى بالنور الوجود.. كل لحظة خير يعدي في القلوب ولا الورود.. هي نور الإنسانية اللي بتعدى الحدود.. أنت أقوى.. أنت أبقى.. سر أسرار الحياة”.

ومن المقرر طرح الأوبريت الذي تشارك فيه سميرة سعيد خلال أيام، ومن كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي والأوبريت من إخراج طارق العريان.

سميرة سعيد من مواليد 10 يناير 1958 وهي مغنية مغربية تعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية، وتعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى اليوم، حيث بدأت مشوارها الفني منذ سنتها الثامنة بالمشاركة في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتية.

وقدمت سميرة سعيد طوال مشوارها الفني 46 ألبومًا منها الأسطوانات والكاترجات والكاسيت والسي دي و500 أغنية، حصدت من خلالها العديد من الجوائز بينها جوائز الموسيقى العالمية وBBC INTERNATIONAL MUSIC AWARDS، كما منحها ملك المغرب محمد السادس “وسام القائد” في احتفالات عيد العرش 2009م، كما أحيت حفلات ناجحة في مختلف دول العالم وصوّرت العديد من أغانيها بطريقة الفيديو كليب.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :