احتفلت بعيد ميلادها بنشر صور على إنستجرام

إطلالة سميرة سعيد بعمر الـ64 تبهر المغردين

الثلاثاء ١١ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٥٩ مساءً
إطلالة سميرة سعيد بعمر الـ64 تبهر المغردين
المواطن - متابعة

رغم بلوغها الـ64 من العمر إلى أن الفنانة المغربية سميرة سعيد، لاتزال تحتفظ بملامحها الشابة، وأناقتها المعهودة، ودائمًا ما كانت محط أنظار الجميع في مختلف المناسبات.

سميرة سعيد دائمًا شباب

وظهرت المطربة المغربية بإطلالة شبابية مميزة وبصور عفوية، نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بمناسبة يوم ميلادها الـ 64، وعلّقت على الصور بقولها: “في كل يوم أستيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد الله”.

تفاعل المغردين والفنانين

ونالت صورة سعيد، إعجاب المتابعين والمحبين وجذبت الأنظار برشاقتها وحيويتها وروحها الشبابية وجمالها الأخّاذ، حيث قدمت الفنانة منى زكي التهنئة لديفا وكتبت: “كل سنة وإنتِ طيبة يا ديفا عيد ميلاد سعيد ويا رب يحفظك ويحميكِ”.

من جانبها حرصت الفنانة هند صبري على تهنئة الديفا بعيد ميلادها وكتبت: عيد ميلاد سعيد يا ديفا تبدين في الـ 24 من العمر ما شاء الله”.

كما حرص شادي النابلسي، ابن الفنانة سميرة سعيد، على توجيه معايدة خاصة لوالدته عبر حسابه الشخصي بإنستجرام، ونشر صورة لهما معًا على متن يخت، وجهّز لها بهذه المناسبة قالب حلوى خاصًا رسم عليه صورتها وتهنئة خاصة بميلادها، وعلّق قائلًا: “عيد ميلاد سعيد يا أمي، شكرًا لك على التوجيه والدعم… أحبّك أكثر من كل شيء”.

وعلّق رابح هندي بقوله: “العمر كلو .. ودمت الديفا يا أرقى مطربة”، وكتبت عبير فؤاد: محلاكي.