عبدالله السدحان يخاصم الكوميديا في كسرة ظهر

عبدالله السدحان يخاصم الكوميديا في كسرة ظهر

الساعة 2:20 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم, مشاهير
1
طباعة
عبدالله السدحان يخاصم الكوميديا في كسرة ظهر
المواطن - الرياض

على مدى السنوات الماضية اعتاد جمهور عبدالله السدحان على إطلالته الكوميدية المرحة، لكن في مسلسل “كسرة ظهر” هذا العام أطل بشخصية مغايرة تماماً لما عهده عليه الجمهور السعودي والخليجي بوجه عام بحسب ما أكدته قناة السعودية التي تبث المسلسل.

قناة السعودية زادت من جرعة التشويق حول المسلسل الرمضاني بقولها :” تعودنا على الفنان عبدالله السدحان في الكوميديا.. السنة هذه أبو تركي في مسلسل كسرة ظهر.. شي ثاني” وهو ما حدث بالفعل في الحلقة الأولى حيث ظهر في طابع شخصية مميزة تتصارع بداخلها قوى الخير والشر بسبب رغبته في الانتقام من أحد الأشخاص.

يذكر أن كسرة ظهر من إنتاج شركة كنوز الخليج للمنتج محمد المعوشرجي، ويخرجه المخرج البحريني أحمد المقلة، يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية.

وفي هذا العام يتحرر عبدالله السدحان من عباءة الكوميديا ويدخل تحدياً جديداً ومختلفاً ليقدم نفسه للجمهور في دور تراجيدي، مميز وتشاركه البطولة النجمة هنادي الكندري، التي تراهن على شخصيتها، إلى جانب مجموعة مميزة من الفنانين، منهم محمد العجيمي وأحمد العونان وأميرة محمد ومحمد الحداد وشيلاء سبت وأحمد العوضي وعليالحسيني، في حين كتب أحداثه عبدالله السعد.

وتدور قصة كسرة ظهر الذي يعرض على قناة السعودية في رمضان حول رجل أعمال ناجح يمر بنقلات عدة في حياته إلى أن يحدث له أمر ما يقلب واقعه رأساً على عقب.

 


شارك الخبر

‎تعليق واحد

  1. سبق قدم شخصيات جادة بمسلسلاته الي فاتت مثل منا وفينا ومستر كاش وبدون فلتر 1 و 2 ومسلسل قديم اسمه القصر مع نص اعتقد عام الافين

‎التليقات مغلقة‫.‬




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

انتهاء قطيعة السدحان والقصبي تجسد القيم الإنسانية

رأى المختص والباحث الاجتماعي الدكتور وليد محمد، أن