فيديو.. النمر يرد على اتهام أم هارون بالتطبيع مع إسرائيل

فيديو.. النمر يرد على اتهام أم هارون بالتطبيع مع إسرائيل

الساعة 1:08 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
2
طباعة
فيديو.. النمر يرد على اتهام أم هارون بالتطبيع مع إسرائيل
المواطن - الرياض

رد الممثل عبدالمحسن النمر على الانتقادات التي طالت مسلسل أم هارون الذي يبث على قناة MBC منذ اليوم الأول من رمضان، نافياً أن يكون المسلسل يروج للتطبيع مع إسرائيل.

وقال النمر خلال مداخلة مع برنامج الراصد على قناة الإخبارية إن منتقدي مسلسل أم هارون لم يشاهدوا العمل بالكامل حتى يكوّنوا رأيهم حوله، حيث بدأت الانتقادات مع الحلقة الأولى من المسلسل، داعياً إلى التريث لفهم القصة الكاملة.

وجدد عبدالمحسن التأكيد على أن مسلسل أم هارون لا يحمل أية رسالة سياسية فهو يركز على الأبعاد الاجتماعية والعلاقات الاجتماعية التي كانت موجودة في العالم العربي خلال حقبة ما في التاريخ.

كما نفى عبدالمحسن النمر ما تردد حول أن وقائع المسلسل تدور على أرض الكويت، مشيراً إلى أنه لا توجد أية إشارة في المسلسل كله تشير إلى أنه يحدث على أرض الكويت، أو أن أم هارون كانت تقيم في الكويت.

ويتحدث مسلسل أم هارون عن أوضاع الجالية اليهودية في الخليج العربي في حقبة ما من التاريخ دون تحديد هذه الحقبة أو تحديد المكان، لكن أحداث المسلسل تشير إلى الحقبة التاريخية التي تلت الإعلان المشؤوم عن قيام دولة إسرائيل.

ومن ضمن الانتقادات التي طالت أم هارون صوت المذيع الذي أعلن قيام دولة إسرائيل بعد انتهاء الانتداب البريطاني على أرض إسرائيل، حيث أشار المنتقدون إلى أن إسرائيل لم يكن لها وجود قبل إعلان قيام دولتهم، وأن الانتداب كان على أرض فلسطين المحتلة.

وكانت الفنانة الكويتية حياة الفهد، التي تلعب دور أم هارون في المسلسل، قالت في تصريحات سابقة، إن الأجيال الشابة يجب أن تعرف “فئة من البشر كانت وما زالت موجودة في عالمنا، صحيح نحن لسنا معهم لكن يجب علينا أن نتطرق لهم من خلال حقبة زمنية قديمة، لأن لدينا جيلاً من الشباب ليس لديهم معلومات عنهم”.

أما المتحدث الرسمي باسم مجموعة إم بي سي، مازن حايك، فأكد هو الآخر أن رسالة “أم هارون” الرئيسية إنسانية، فهي ممرضة تعالج الناس بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى.


ذات صلة :
  • فيديو.. الزعاق: هذه أفضل الأوقات للغرس والبذر والزرع
  • رقم استثنائي لـ راموس مع ريال مدريد
  • الأرصاد تنبه أهالي الباحة : سحب وأمطار حتى الـ8 مساء
  • مسؤول تركي سابق: تركيا تواجه خطر تكرار أزمة عام 2001
  • 2 تعليقات
    Inline Feedbacks
    View all comments
    Tutah
    5 شهور

    الهانم حياة الفهد اللي كثرت مشاكلها دوري يهودي تكلم عن حياة الفلسطينيين في بلدهم فلسطين والحياة الصعبه والذل اللي يذوقونه عمرك شفتي هالشي لكن حسبي الله ونعم الوكيل عليكم

    Tutah
    5 شهور

    الله يحرقكم خلصت المواضيع حتى تدخلون مثل كذا بموضوع حسبي الله عليكم ليه تدخلون بكذا موضوع



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :