فيديو.. علي ربيع ومصطفى خاطر يجتمعان في رمضان 2020 لأول مرة

فيديو.. علي ربيع ومصطفى خاطر يجتمعان في رمضان 2020 لأول مرة

الساعة 9:18 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
فيديو.. علي ربيع ومصطفى خاطر يجتمعان في رمضان 2020 لأول مرة
المواطن - متابعة

أعلنت قناة الحياة المصرية عن البرومو الرسمي لمسلسل “عمر ودياب”، للفنانين علي ربيع ومصطفى خاطر، والمقرر عرضه على شاشتها خلال رمضان 2020 ضمن أعمالها الفنية المعروضة على شاشتها.

تدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين في التوقيع على إيصالات أمانة، ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذي يقع فيه بطلا المسلسل.

“عمر ودياب” الذي سيعرض في رمضان 2020 يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر في الدراما التليفزيونية، بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته في العامين الماضي، وهو إنتاج‏ شركة سينرجي وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبدالله وويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى.

في سياق آخر، أعلنت شبكة إم بي سي عن أهم أعمالها في 2020 ومن أبرزها مسلسل “فالنتينو” للفنان عادل إمام والذي يدور حول نور عبدالمجيد الملقب بـ “فالنتينو” صاحب سلسله مدارس، وزوجته الصارمة هي الناظرة في المدرسة والمنزل!

ويشهد المسلسل مفارقات كوميدية وأحداثاً مشوّقة فيما يُشارك عادل إمام البطولة، داليا البحيري ودلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني ومحمد كيلاني وهدى المفتي وآخرون، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

كما تعرض ضمن خطتها في رمضان 2020 مسلسل “البرنس” وهو التعاون الثاني بين القناة والفنان محمد رمضان بعد مسلسل “الأسطورة”، حيث يعود محمد رمضان مع المخرج والمؤلف محمد سامي لتقديم عمل في جو من التشويق والإثارة بمشاركة نور وأحمد زاهر وروجينا وآخرين.

وتعرض إم بي سي دراما ضمن أعمالها في رمضان 2020 مسلسل “الاختيار” وهو بطولة أمير كرارة، ويعتبر عملاً غنياً بالأكشن والإثارة والحبكة التي تحبس الأنفاس، حيث تدور قصة العمل حول حياة البطل أحمد المنسي الذي استشهد في مدينة رفح عام 2017 أثناء تصديه لهجوم الجماعات الإرهابية التي هددت المنطقة حينها، والمسلسل بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي وسارة عادل ودينا فؤاد، ومن ضيوف الشرف أحمد السقا، آسر ياسين، إياد نصار، وتأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :