قرار أخير من مدرب الاتحاد بشأن بوني .. وهذا اللاعب بديله
المهاجم الإيفواري لم يُثبت نفسه حتى الآن مع العميد

قرار أخير من مدرب الاتحاد بشأن بوني .. وهذا اللاعب بديله

الساعة 2:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قرار أخير من مدرب الاتحاد بشأن بوني .. وهذا اللاعب بديله ويلفريد بوني لاعب نادي الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

اتخذ المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد، قراره حول مصير المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني مع العميد.

وقرر المدرب البرازيلي إعطاء فرصة أخيرة لبوني، وإذا لم ينجح اللاعب الإيفواري في إثبات نفسه فسوف يوافق على بيعه والتعاقد مع اللاعب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب نادي الوحدة.

من ناحية أخرى، يهدد نادي النصر الإماراتي، كلاً من الهلال والأهلي والاتحاد بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي وقت سابق، قرر كاريلي السير  على خطى مدرب نادي الهلال، الروماني رازفان لوشيسكو؛ وذلك بالبقاء في السعودية وعدم المغادرة.

وكان لوشيسكو فضّل البقاء في السعودية من أجل مُتابعة تدريبات لاعبي الهلال وإرسال التعليمات الفنية لهم أولًا بأول، وعلى نفس المنوال قرر كاريلي البقاء في السعودية لنفس السبب، حيث أراد متابعة تدريبات لاعبي الاتحاد وإرسال التعليمات الفنية لهم أولًا بأول.

يذكر أن الأندية السعودية كانت سمحت لمدربيها ومحترفيها الأجانب بمغادرة المملكة، من أجل رؤية أسرهم في أوطانهم خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًّا؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :