قرار من مدرب الشباب بسبب توقف النشاط الرياضي
تم تعليق المباريات كإجراء احترازي من كورونا

قرار من مدرب الشباب بسبب توقف النشاط الرياضي

الساعة 12:20 مساءً
- ‎فياخبار كورونا covid19, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

اتجه المدرب الإسباني لويس جارسيا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالشباب، لاتخاذ قرارٍ مفاجئ وذلك بسبب توقف المباريات والنشاط الرياضي مؤخرًا كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن جارسيا قرر إيقاف تدريبات اللاعبين عن بُعد حيث كان يتابعها في الفترة الأخيرة عن طريق تقنية VIDEO CONFERENCE مع تحديد موعد جديد لاستئناف التدريبات بالتنسيق مع إدارة الفريق الشبابي.

وبالفعل لن تستطيع التدريبات المنزلية تحقيق الجاهزية الكاملة للاعبين، خاصة أن استئناف النشاط الرياضي يعني أن اللاعبين سيحتاجون فترة إعداد تتراوح من 21 يومًا إلى شهر.

من ناحية أخرى، اتخذ مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، قراره وذلك ردًا على تصريحات المدافع الجزائري جمال بلعمري التي كشف فيها بشكل غير مباشر عن وجود أزمة بينه وبين النادي.

وقال جمال بلعمري من خلال STORY حسابه في الإنستجرام: “تخيل لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص، أدفع وأجيب الفواتير، تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك، تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم عليك”.

وأضاف جمال بلعمري: “تبغي أطلع وأصرح أني أبغي أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة لا والله إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء”.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة الشباب ستطبق اللائحة على الدولي الجزائري جمال بلعمري حيث سيتم خصم 40% من مستحقاته بعد تصريحاته الأخيرة على حسابه في إنستجرام.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :