ماجد عبدالله والتمياط يُساعدان أسرتين في إيجاد مسكن
عبر متابعيهما على موقع تويتر

ماجد عبدالله والتمياط يُساعدان أسرتين في إيجاد مسكن

الساعة 12:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ماجد عبدالله والتمياط يُساعدان أسرتين في إيجاد مسكن ماجد عبدالله ونواف التمياط
المواطن - مروة نبيل

ساهم نجما المنتخب السعودي سابقًا، ماجد عبدالله ونواف التمياط في إغلاق مبادرتين لأسرتين محتاجتين، من قبل “جود الإسكان”، حيث شارك الثنائي متابعيهما عبر “تويتر”، المساهمة في سد احتياج العائلتين قبل أن يعلنا السداد الكامل.

وقال نجم النصر السابق، ماجد عبدالله عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: كل امرِئ في ظل صدقته حتى يفصل بين الناس، شكر الله سعيكم، تم اكتمال المبلغ ووفقنا الله جميعا بتأمين مسكن أسرة محتاجة خلال ساعات قليلة”.

وكتب نجم الهلال السابق، التمياط عبر “تويتر”: “الحمد لله اكتمل المبلغ بفضل الله ثم بذلكم وعطائكم، أدخلتوا السرور والفرحة على العائلة، وسجلنا معاً أجمل هدف إنساني.. أنتم أهل الجود والكرم، شكراً بنات وأبناء وطن الخير والعطاء، وجزاكم الله كل الخير وحفظكم من كل شر وبلاء وبارك في أعمالكم وذرياتكم”.

وفي السياق ذاته، قدم حساب منصة جود الإسكان الرسمي على “تويتر”، الشكر إلى ثنائي الكرة السعودية، ماجد عبدالله ونواف التمياط على مبادرتهما، ومساعدتهما لأسر محتاجة.

جدير بالذكر أن “جود الإسكان” منصة سعودية تُساعد الأسر الأشد حاجة للمسكن من خلال إتاحة الفرصة لأفراد المجتمع والمساهمة في سد احتياجها، وهي تعمل بالشراكة مع جهات حكومية وأهلية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :