مباراة ودية السبب.. كاريلو يكشف كواليس انضمامه إلى الهلال
مشيدًا بقوة منافسات الدوري

مباراة ودية السبب.. كاريلو يكشف كواليس انضمامه إلى الهلال

الساعة 8:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة ودية السبب.. كاريلو يكشف كواليس انضمامه إلى الهلال كاريلو
المواطن - مروة نبيل

كشف البيروفي أندريه كاريلو كواليس جديدة بشأن انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد نهائيات كأس العالم 2018.

وأشار كاريلو خلال تصريحاته لشبكة ESPN إلى أن مباراة المنتخب البيروفي ضد نظيره السعودي قبل مونديال 2018 ساهمت في انضمامه إلى الهلال.

وقال: “ربما جئت لنادي الهلال بسبب هذه المباراة الودية، أخبرني رئيس النادي أنه كان حاضرًا في المنصة، أعتقد أنهم ذهبوا لرؤية لاعبين آخرين”.

وشدد على أن تواجد المدرب خورخي جيسوس ساهم في انضمامه للزعيم، وقال: “فهو دربني 3 أشهر في سبورتنج لشبونة، وكنت جزءًا رئيسيًّا من فريقه، لقد أحبني وأخبرني برغبته في ضمي، وقال لي إنني سأكون خياره الأول دون تفكير”.

وعن انتقاد مدرب المنتخب البيروفي ريكاردو جاريكا لانتقاله إلى الهلال، قال: “هو يريد الأفضل بالنسبة لي، فهو يعتمد علي كثيرًا، رحبت برأيه عندما قال إنه يود رؤيتي في أوروبا على مستوى أعلى. لكن الحقيقة أنني وقّعت ولم أتشاور مع أحد”.

وتابع: “التأثيرات المالية؟ ليس هناك من ينكر ذلك، ولكن إذا قالوا لي كاريلو، ستجدد بأقل مما كسبته قبل عام، سأكون على ما يرام؛ لأنني سعيد، في النهاية، أنا لا أفكر في المال فقط”.

وعن الانتقادات التي تُقلل من مستوى كرة القدم الآسيوية والدوري السعودي، قال: “من لا يعرف هذا الدوري لا يعرف مدى قدرته التنافسية، بالإضافة إلى ذلك، نحن قلة من الأجانب، نحن ستة فقط. هذا يعني أنه لكي يأتي أجنبي إلى هنا يجب أن تكون في مستوى جيد”.

واختتم نجم نادي الهلال أندريه كاريلو تصريحاته قائلًا: “أنا البيروفي الوحيد هنا، إذا كان الأمر سهلًا فسيكون هناك الآلاف”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :