هيئة تطوير بوابة الدرعية تبث رسائل شكر وتوعية
بمناسبة اليوم العالمي للصحة

هيئة تطوير بوابة الدرعية تبث رسائل شكر وتوعية

الساعة 7:00 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
هيئة تطوير بوابة الدرعية تبث رسائل شكر وتوعية
المواطن - واس

أطلقت هيئة تطوير بوابة الدرعية مساء اليوم حملتها الصحية والتوعوية ضمن مشاركتها في اليوم العالمي للصحة – الذي يصادف اليوم السابع من شهر أبريل من كل عام – وذلك من خلال بث عروض بتقنية ثلاثية الأبعاد على واجهة قصر سلوى في حي الطريف التاريخي بمحافظة الدرعية .

وتضمنت الحملة استعراض رسائل شكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير بوابة الدرعية – حفظهما الله – على اتخاذ الإجراءات والاحترازات التي ساهمت بحمد الله على احتواء انتشار فيروس كورورنا .
كما تضمنت رسائل شكر لجميع العاملين من أجل سلامة الجميع ، والدعاء لأبطال الصحة والأمن ، ورسائل توعوية وصحية مختلفة تحت إطار الحملة الوطنية #كلنا_مسؤول.
وأشار الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية جيري أنزيريلو إلى أن مشاركة الهيئة في يوم الصحة العالمي هي رسالة شكر إلى جميع العاملين المخلصين الذين يعملون بلا كلل في جميع أنحاء العالم من أجل الحفاظ على سلامة الجميع خلال هذه الأزمة العالمية .

ونوه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين التي وفرت الرعاية الصحية للجميع في المملكة دون استثناء ، مشيدا بجهود جميع القطاعات الحكومية والعاملين في مجال الرعاية الصحية والقطاعات الأمنية كافة الذين يواصلون العمل لضمان سلامة الجميع .
وحرصت الهيئة على اختيار حي الطريف التاريخي في محافظة الدرعية كونه أحد أهم المواقع السعودية المسجلة ضمن قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو ومقر الحكم إبان عهد الدولة السعودية الأولى، ولما تمثله الدرعية من رمزية بالغة لدى السعوديين والجزيرة العربية وعنوان لوحدة هذه البلاد كونها العاصمة الأولى للدولة السعودية الأولى.
ودعت هيئة تطوير بوابة الدرعية جميع الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص إلى المشاركة في هذه الحملة عبر وسم الحملة الوطنية #كلنا_مسؤول، في وسائل التواصل الاجتماعي عبر نشر نشرات توعوية ونشر الصور المعتمدة للحملة وإضاءة مقرات الجهات المشاركة باللون الأخضر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :