وليد الفراج يكشف عدد التغريدات التي هاجمته طوال الموسم
أثناء عرض حلقات برنامج الدوري مع وليد

وليد الفراج يكشف عدد التغريدات التي هاجمته طوال الموسم

الساعة 11:48 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وليد الفراج يكشف عدد التغريدات التي هاجمته طوال الموسم الإعلامي الرياضي وليد الفراج
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، النقاب عن عدد التغريدات التي هاجمته طوال الفترة الماضية، التي عُرض فيها حلقات برنامج الدوري مع وليد.

وكتب الفراج عبر حسابه في تويتر: “‏موسم عجيب مررت به هذا العام ، أحد المساعدين رصد لي 859 تغريدة هجومية كتبها عني 7 حسابات معلنة و14 حساب وهمي ، كان موسما مليئًا بالتحريض والهاشتاقات ، بصراحة تعاطفت معهم”.

وتابع الفراج: “اجتهدوا بكل إخلاص واستحقوا كل ما وصلهم، الله يرزقنا ويرزق منا وبنا .. الموعد العام المقبل ، الله يرزقكم”.

وفي وقت سابق، كتب وليد الفراج عبر حسابه في تويتر: “بإذن الله نختتم موسم الدوري مع وليد الأربعاء أو الخميس المقبلين، العمل مخاطرة وسط ظروف كورونا ومنع التجول، لكنني أشكر زملائي في فريق البرنامج على تفهم ضرورة استمرارنا لتخفيف أثر فترة بقاء الناس في منازلهم وسط نشرات الأخبار والأفلام، حاولنا أن نقدم لكم شيئًا مُسليًا، شكرًا للجميع”.

وأضاف الفراج: “90% من جدالنا في القضايا الرياضية معروف فيها الحق من الباطل، ولكن مشكلة بعضنا أنه يتناقش بلغة الحمية، وليس بلغة المنطق، لأنهم لا يبحثون عن الحقيقة بل على إثبات ما يدعم ميولهم ولهذا سيستمر بعضنا في الجدل، أتعلمون لماذا؟ لأن الإنكار أحد وسائل البقاء في المنافسة”.

يذكر أن برنامج ” كورة” المذاع على قناة روتانا خليجية وبرنامج ” الديوانية” المذاع على القناة الرياضية السعودية كانا توقفا عن العرض بصورة مؤقتة وذلك بسبب توقف النشاط الرياضي مؤخرًا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :