رغم إقامتها دون جمهور

إصابة موظف في عروض WWE بفيروس كورونا

الأحد ١٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٢ مساءً
إصابة موظف في عروض WWE بفيروس كورونا
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

أعلن اتحاد المصارعة WWE عن إيجابية اختبار أحد موظفيه بفيروس كورونا (كوفيد-19)، ولم يتم تحديد هوية المُصاب بحسب موقع Pro Wrestling Sheet.

وقال الاتحاد إن المُصاب في حالة جيدة وليس في حالة خطيرة، ويُعتقد أنه تعرض للفيروس بعد اكتمال التصوير الأخير لـ WWE، ودخل على الفور في الحجر الصحي عندما ثبتت إصابته.

وقالت WWE إنها لا تعتقد أن طاقم العمل أو المصارعين قد تعرضوا لخطر الإصابة بالعدوى من الفرد المصاب، وأضافوا: نعتقد أن المسألة ليست ذات خطورة عالية على باقي طاقم الاتحاد والموظفين؛ إذ تم عزل الشخص المُصاب فور تبين إصابته.

وتابع البيان: لم يكن الموظف على اتصال مع أي شخص من داخل اتحاد المصارعة منذ تعرضه للإصابة، وهو في حالة جيدة الآن.

وتُقام عروض وفعاليات WWE المباشرة دون جمهور الأسبوع المقبل، وتم تصويرها في أورلاندو، فلوريدا، وكان المصارع رومان رينز قد انسحب من عرض ريسلمانيا 36 في نهاية مارس؛ بسبب مخاوف من تعرضه للفيروس القاتل، حيث إنه يعاني من ضعف المناعة بسبب إصابته سابقًا بسرطان الدم.

ويُذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة وصل إلى 533,115 إصابة، وتوفي 20,580 شخصًا، بينما تعافى منه 30,502 شخص، وعلى الصعيد العالمي، وصل عدد الإصابات إلى 1,792,732 إصابة، وتوفي 109,782 شخصًا بينما تعافى 411,515 شخصًا.