توقع استكمال دوري هذا الموسم

الجمعان: ديربي الرياض كان أقوى في عصرنا

الأربعاء ٢٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١:٠٨ مساءً
الجمعان: ديربي الرياض كان أقوى في عصرنا
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، محيسن الجمعان الفارق بين ديربي الرياض حاليًا وأثناء فترة لعبه، متوقعًا في الوقت ذاته استكمال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وقال الجمعان: “كنت أشعر براحة عند مشاهدة ماجد عبدالله بالملعب سواء بالفريق النصراوي، أو المنتخب السعودي، فهو صديقي بالملاعب بالفريق، وكذلك بالأخضر.. كما كنت أيضًا أستمتع بتواجد يوسف خميس ومشاهدته بالملعب وفي بداياتي كانوا ينادونني في الحارة باسمه”.

وتابع: “أحببت لقب الكوبرا، لأنه أطلق عليَّ خارج السعودية؛ حيث أطلقته الصحافة السنغافورية في أولمبياد لوس أنجلوس، وأفخر وأعتز به حتى الآن، والعصر الذهبي للكرة السعودية كان بين 1984 وحتى 1994، وكنت محظوظًا باللعب خلاله”.

وتحدث عن مباريات النصر والهلال قائلًا: “ديربي الرياض في عصرنا كان أقوى وأفضل بكثير من الوقت الحالي؛ لأن لكل لاعب في جيلنا بالنصر والهلال كان له جمهوره الخاص، فكان هناك كم هائل من اللاعبين الذين يطربونك بفنهم قبل أسمائهم”.

وواصل الجمعان خلال تصريحاته لبرنامج “سوالف رمضانية”: “أحب الدوري الإنجليزي، وأشجع ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو الأفضل عالميًا دون تردد. إنه لاعب شامل”.

واستكمل: “بدر المطوع من اللاعبين المميزين بالكرة الخليجية، الذين تركوا بصمة كبيرة بالأندية التي مثلها، ومنتخب الكويت، وتجربته مع النصر جيدة. هو لاعب كبير، وأستمتع بعبدالرزاق حمدالله، ومحمد الشلهوب”.

وعن مصير الموسم الرياضي الحالي بعد توقفه بسبب أزمة كورونا، قال: “أتوقع استكمال الدوري، وعدم اعتماد الترتيب الحالي أو إلغائه، وأجمل هدف سجلته كان بشباك الكويت الذي جاء في وقت قاتل وحاسما لمنتخبنا”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لو اخترت فريقًا للعب به بعد النصر، سيكون الاتحاد، والمدرب خليل الزياني هو صاحب النقلة النوعية الكبيرة للمنتخب وللكرة السعودية، وأفضل حارسين بتاريخ السعودية هما سالم مروان، ومحمد الدعيع”.