بعد تألقه مع شالكه

برشلونة يستهدف ضم المغربي أمين حارث

الأربعاء ٢٩ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٥ مساءً
برشلونة يستهدف ضم المغربي أمين حارث
المواطن - مروة نبيل

أبدى نادي برشلونة الإسباني، اهتمامه بضم موهبة مغربية من الفريق الأول لكرة القدم بنادي شالكه الألماني، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن برشلونة، مهتم بالتعاقد مع صانع ألعاب شالكه الألماني المغربي أمين حارث صاحب الـ22 عامًا، بعد تقديمه مستويات مميزة في البوندسليغا.

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة تواصل خلال الأشهر الأخيرة مع شالكه لبحث إمكانية التعاقد مع أمين حارث، إلا أن النادي الألماني متمسك باستمرار اللاعب المغربي.

ويضم شالكه بين صفوفه حاليًا مدافع برشلونة، الفرنسي جان كلير توديبو، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع أحقية الشراء مقابل 25 مليون يورو.

واقترح شالكه الألماني، عقد صفقة تبادلية مع برشلونة ينتقل على إثرها أمين حارث إلى الفريق الكتالوني، مقابل تحويل إعارة توديبو لانتقال نهائي، إلا أن البارشا رفض.

ويسعى برشلونة للتفاوض على حارث بمفرده بغض النظر عن موقف توديبو، والذي يواجه شالكه أزمة كبرى في عملية ضمه نهائيًا؛ بسبب سعره، والأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا.

وشارك أمين حارث مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي شالكه في 27 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، حيث سجل 7 أهداف، وصنع مثلها.