حول مصير المدافع مايكون

بُشرى سارة للنصر في فترة الانتقالات الصيفية

الجمعة ٢٤ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٨:٣٧ مساءً
بُشرى سارة للنصر في فترة الانتقالات الصيفية
المواطن - محمد سمعه

حاول نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، مؤخرًا، الإبقاء على المدافع البرازيلي مايكون بيريرا الذي انضم للعالمي في صيف 2019 على سبيل الإعارة من نادي غلطة سراي التركي.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة غلطة سراي وافقت على بيع مايكون بصورة نهائية لنادي النصر في صيف 2020، ولكن بشرط الحصول على مقابل مالي جيد من إدارة أصفر العاصمة.

وكانت إدارة النصر بحثت عن التعاقد مع المدافع الياباني مايا يوشيدا مدافع نادي ساوثهامبتون الإنجليزي في حال رحل مايكون، لكن اللاعب الياباني لم يُرحب بعرض النصر.

وفي وقت سابق، حرص كل من البرازيلي بيتروس ومواطنه مايكون بيريرا نجما النصر على تهنئة الجماهير بحلول شهر رمضان المُبارك.

وقال بيتروس عبر حسابه في موقع إنستجرام باللغة العربية من خلال مقطع فيديو: “السلام عليكم، كل عام وأنتم بخير، رمضان مبارك”.

أما مايكون بيريرا فقال باللغة العربية: “رمضان كريم”، وأضاف باللغة الإنجليزية: ”“استمتعوا بالبقاء في منازلكم مع أسرتكم.. كونوا آمنين”.

وفي وقت سابق، وجّه صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر، رسالة مهمة إلى جماهير النصر وللجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ونشر السويكت مقطع فيديو عبر حسابه في موقع “تويتر” قال فيه: “أبارك لكم دخول شهر رمضان، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وأعاننا وإياكم على الصلاة والقيام.. جلوسك في منزلك أمانة”.